egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
عميد تجارة عين شمس يفتتح معرض سوق الخير بالكلية
عميد تجارة عين شمس يفتتح معرض سوق الخير بالكلية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، افتتح أ. د. خالد قدرى عميد كلية التجارة، أ. د. ممدوح عبد العليم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة معرض الكلية الخيري (سوق الخير) والذي يستمر يومي 20، 21 مارس بالتعاون مع مبادرة إيدى بتتكم ورابطة متحدي الإعاقة وذلك تحت إشراف د. حنان حسين مدير وحدة دعم الطلاب ذوي القدرات الخاصة ورائد أسرة انفنتى بالكلية.

وأوضح أ. د. خالد قدري أن الكلية تحرص على تحقيق التكافل الاجتماعي بين مختلف فئات المجتمع الجامعي بالكلية من خلال تنظيم مثل هذه المعارض الخيرية والتي تحقق النفع لجميع الطلاب والموظفين والعاملين.

وأضاف أ. د. خالد قدري أن المعرض يضم مجموعة كبيرة من الملابس والحقائب والأحذية والإكسسوارات والمشغولات اليدوية ولعب الأطفال، والتي تم جمعها بالجهود الذاتية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والإداريين، وأن المعروضات تباع بأسعار رمزية ويتم تخصيص دخلها لصالح دعم وكفالة الطلاب الغير قادرين، لافتًا إلى أن هذا المعرض يقام أربع مرات سنويًا داخل الكلية في إطار الدور الخدمي والتنموي للكلية وجامعة عين شمس.