egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
منتخب كرة اليد طالبات لجامعة عين شمس يتوج بالمركز الأول في بطولة دوري الجامعات المصرية ال ٤٩ الشهيد رفاعي
منتخب كرة اليد طالبات لجامعة عين شمس يتوج بالمركز الأول في بطولة دوري الجامعات المصرية ال ٤٩ الشهيد رفاعي

عن جدارة حصل منتخب كرة اليد طالبات لجامعة عين شمس على المركز الأول على الجامعات المصرية وميدالية الذهبية بعد مارثوان طويل وقوى وأداء أكثر من رائع بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره من جامعة القاهرة بفارق ١٤ نقطة وذلك ضمن فعاليات بطولة دوري الجامعات المصرية ال٤٩ والتى تقام تحت رعاية ا.د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي واستضافها جامعة عين شمس برعاية ا.د محمود المتيني رئيس الجامعة وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

   
   

فقد كانت المباراة النهائية فى ظروف صعبة لإصابة عدد من لاعبات الفريق، ومنافسة قوية أسفرت عن فوز منتخب جامعة عين شمس بنتيجة ٣٦/ ٢٢ على منتخب جامعة القاهرة.

وقد كان الفوز حليف منتخب كرة اليد طالبات جامعة عين شمس منذ بداية البطولة، حيث فاز على نظيره من جامعة حلوان بنتيجة ٢٨/٣٠، وثم فوزه على منتخب جامعة الألمانية بنتيجة 11/36 وفوزه علي جامعة القاهرة بنتيجة 24/28 لتصعد بطلات منتخب الجامعة للدور قبل النهائي وتقابل الأكاديمية العربية وتفوز عليها بنتيجة 34/41، لتقابل في نهائي البطولة جامعة القاهرة للمرة الثانية وتكسب المباراة والبطولة.

   
   

جاء ذلك تحت إشراف أ.د. تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وأ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي، وإشراف أ. فاطمة خليفة وتدريب ك . محمد حسين وإداري د. سوزان

أسماء البطلات منتخب جامعة عين شمس:

مني عصام

سلمي ياسر

سارة ياسر

مريم يحيي

زينه يحيي

سلمي هاني عبد الفتاح

جنه الله محمد

فريدة محمد

آلاء صابر

مريم احمد محمد