egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدًا من شركة هواوي مصر
رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدًا من شركة هواوي مصر

استقبل أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بقصر الزعفران وفدًا من شركة هواووي مصر، ضم كل من السيد مابن الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصال بشركه هواوي مصر و المهندس عمرو زايد الرئيس التنفيذي لأكاديمية هواوي والمهندسة أسماء سراج رئيس قطاع التدريب بشركه هواوي، شهد اللقاء أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، أ. د. نجوى بدر عميد كليه الحاسبات والمعلومات، أ. د. عمر الحسيني عميد كليه الهندسة، أ. د. مصطفى رفعت وكيل الكلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب ومدير إدارة التعاون الدولي، أ. د. ضياء عبد المجيد خليل المشرف العام على مركز الابتكار والإبداع ihub وعميد كلية الهندسة السابق ود. محمد البحيري مدير مركز الابتكار والإبداع بالجامعة.

         
   
         

تم خلال اللقاء طرح العديد من الموضوعات ذات الصلة والتعاون المشترك، كما تبادل الطرفان ما تم انجازه من خلال التعاون بين شركة هواوي وجامعة عين شمس في الجانب الأكاديمي، واستنادًا لهذه الانجازات تم طرح سبل توسيع نطاق التعاون بين شركة هواوى وجامعة عين شمس لجعل الجامعة (مركز لدعم الاكاديميات داخل جامعات مصر المختلفة) لتقديم الدعم العديد من الأكاديميات ومساعدتهم للاستفادة القصوى من إدماج الصناعة مع التعليم الأكاديمي لجعل الطلاب والشباب المصري مؤهلين لسوق العمل ومواجهة تحديات المستقبل، كما أعرب الجانبان عن الترحاب بهذا التعاون .

كما تطلع الجانبان بمزيد من سبل التعاون في المرحلة القادمة، وأشار الأستاذ الدكتور محمود المتينى إلى ضرورة بحث مزيد من التعاون بين الجانبين في المرحلة القادمة وإيجاد العديد من سبل التعاون لتطوير الشراكة في مجالات أخرى تستهدف بها تقديم مزيد من الدعم لشباب وطلاب الجامعة وجعلهم في مركز متميز من خلال دمج الأكاديمية مع الصناعة.