egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جولة تفقدية لرئيس الجامعة بكلية الآداب لمتابعة التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية
جولة تفقدية لرئيس الجامعة بكلية الآداب لمتابعة التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية
قام أ. د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس بجولة تفقدية بكلية الآداب رافقه خلالها، أ. د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. د محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، واصطحبتهم خلال الجولة أ. د رشا الديدي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة إيمان محمود أمينة الكلية وعدد من مسئولي الجهاز الإداري بالكلية لمتابعة التشطيبات النهائية لأعمال التطوير والتجديد بالدور الثاني والذي يشمل تجديد قاعات البرامج البينية ويشمل إنشاء أسقف معلقة وتجديد وسائل الإنارة وتزويد القاعات بالتكييفات، وجميع وسائل التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى تجديد طفايات الحريق وادوات الدفاع المدني، وكذلك تركيب أبواب السيكوريت وتجديد دورات المياه وحجرات أعضاء هيئة التدريس
         
   
         

وأكدت أ. د رشا الديدى على أن تلك الجولة في إطار حرص السيد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة على متابعة سير المشروعات الجامعية أولًا بأول، للوقوف على نسب التنفيذ وحل أي مشكلات أو معوقات قد تطرأ.

وقالت " الديدي " إن التجديدات التي تشهدها كلية الآداب ويحرص على متابعتها بشكل مستمر أ. د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية تأتي استكمالًا لعمليات التطوير والتجديدات الإنشائية التي تشهدها جميع كليات ومراكز جامعة عين شمس وعلى جميع المستويات في إطار استراتيجية التجديد والتطوير في البنية التحتية واللوجيستية التي تعد عاملًا أساسيًا في رفع جودة العملية التعليمية والتصنيف العالمي للجامعة.

     
 
     
Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn