egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
فتح باب التقدم لجائزة Africa young innovator for health award لعام 2021
فتح باب التقدم لجائزة Africa young innovator for health award لعام 2021

أعلن قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس برئاسة الأستاذ الدكتور أيمن صالح عن فتح باب التقدم لجائزة شباب أفريقيا المبدعين للصحة لعام 2021 Africa young innovator for health award 2021 وهي جائزة تطلق في أول مسابقة تهدف إلى إبراز ودعم عمل رائدة رجال الأعمال الشباب وتطوير الابتكارات الصحية.

تهدف الجائزة إلى تشجيع ريادة الأعمال التجارية والمساعدة في تطوير حلول الرعاية الصحية الواعدة، وتبحث الجائزة عن حلول تهدف إلى دعم وتجهيز وحماية وتدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية ، الذين هم في طليعة تقديم الرعاية الصحية إلى المجتمعات، حيث أن الأطباء والممرضات والصيادلة ومساعدو التمريض والرعاية المجتمعية والأخصائيون الاجتماعيون هم العمود الفقري الحاسم لأنظمة الرعاية الصحية التي تعمل بشكل جيد.

ولا توجد فئة أخرى من العمال ضرورية لرفاهية سكان كل أمة، لهذا السبب ستركز الجائزة في نسختها الأولى على دعم الابتكارات التي يمكن أن تحدث فرقًا حقيقيًا للعاملين في مجال الرعاية الصحية.

من خلال النظر إلى الشباب ، تجد الجائزة حلولًا عملية للعاملين في مجال الرعاية الصحية. أفريقيا هي أصغر قارة على هذا الكوكب، وقد بدأ 22 في المائة من السكان في سن العمل في أفريقيا أعمالهم - وهو أعلى معدل لريادة الأعمال في العالم، لذلك تجمع جائزة Africa young innovator for health بين الحاجة إلى حلول مبتكرة لدعم العاملين في مجال الرعاية الصحية بقوة روح المبادرة الشبابية.

سيبحث برنامج الجائزة لهذا العام عن حلول رعاية صحية مبتكرة تهدف إلى دعم وتجهيز وحماية وتدريب العاملين في مجال الرعاية الصحية.

الجائزة الأولى بقيمة 40.000 دولار أمريكي ؛ الجائزة الثانية بقيمة 20،000 دولار أمريكي ؛ الجائزة الثالثة 15000 دولار أمريكي

ولمزيد من المعلومات عن كيفية التقدم وشروط الجائزة يرجي زيارة البريد الإلكتروني التالي

https://Africa young innovators for health .org

علمًا بأن الموعد النهائي للترشيح هو31/3/2021