egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مجلس الشيوخ يوقع بروتوكول تعاون طبي مع جامعة عين شمس
مجلس الشيوخ يوقع بروتوكول تعاون طبي مع جامعة عين شمس

استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس لتوقيع برتوكول تعاون طبى بين مجلس الشيوخ وجامعة عين شمس بحضور الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتورة سامية عبده نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية بجامعة عين شمس ومدير مكافحة العدوى.

وقدم رئيس المجلس الشكر على الجهود المبذولة من رئيس الجامعة والأطباء المرافقين له للإعلان عن بروتوكول التعاون الطبي بين مجلس الشيوخ وجامعة عين شمس والخاص بتقديم المشورة المرتبطة بطرق مكافحة العدوى في ظل الجائحة العالمية «كوفيد 19».

ومن جانبه قدم الدكتور محمود المتينى الشكر لرئيس المجلس على اتاحة الفرصة لهذا اللقاء، متمنياً استمرار التعاون بين المجلس والجامعة، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين الجامعة والمجلس الموقر مؤكدًا استعداد الجامعة التام لتقديم الإجراءات العملية لتطبيق ذلك للسادة أعضاء المجلس وأسرهم، وكذا العاملين بالمجلس وأسرهم.

حضر اللقاء وكيلا المجلس، المستشار بهاء أبو شقة وفيبي فوزي، والنائبان الدكتور هاني حنا والدكتور محيي حافظ، ووقع البروتوكول المستشار محمود عتمان أمين عام مجلس الشيوخ والدكتور محمود المتيني.

وفي نهاية اللقاء أهدى المستشار «عبد الرازق» درع المجلس لرئيس الجامعة.

لمشاهدة فعاليات توقيع البروتوكول: اضغط هنا