egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مجلس جامعة عين شمس يكرم علمائها الحاصلين على جوائز الدولة
مجلس جامعة عين شمس يكرم علمائها الحاصلين على جوائز الدولة

كرم مجلس جامعة عين شمس في جلسته التي عقدها برئاسة أ. د. محمود المتينى، رئيس الجامعة، وبحضور أ. د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والوقائية، أ. د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وأ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أساتذة جامعة عين شمس الحاصلين على جوائز الدولة التقديرية والتشجيعية وجوائز التفوق في مجال البحث العلمي .

         
   
         

حيث تم تكريم الأستاذ الدكتور أيمـن فـــريد أبو حـديد الأستاذ المتفرغ بمعهد الدراسات العليا والبحـوث جامعة عين شمس ووزير الزراعة الأسبق، لحصوله على جائزة الرواد في مجال العلوم الزراعـية، والأستاذ الدكتور ضياء عبد المجــيد خليـل الأستاذ المتفرغ بكلية الهندسـة لحصوله على جائزة الدولة التقديرية في العلوم الهندسية 2021.

         
   
         

كما تم تكريم الأستاذة الدكتورة منــال حمدي محمود السيد الأستاذ بكلية الطب لحصولها على جائزة الدولة التقديرية في العلوم التكنولوجية المتقدمة في مجال العلوم الطبية، والأستاذة الدكتورة رانيا محمد حافظ محمد حتحوت الأستاذ بكلية الصيدلة لحصولها على جائزة التفوق في مجال العلوم التكنولوجية، والدكتورة هالة رشاد أحمد محمود الأستاذ المساعد بكلية العلوم الحاصلة جائزة الدولة التشجيعية في مجال العلوم الكيميائية، والدكتور أحمد محمد مصطـفى إبراهيم المدرس بكلية الزراعة الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة لعام 2021 في مجال العلوم الزراعـية.

         
   
         

وأعرب الاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس عن سعادته بتكريم أعضاء هيئة التدريس الحاصلين على جوائز في مجال البحث العلمي، وأكد على مساندة الجامعة بكافة أجهزتها لتذليل كل العقبات أمام الباحثين بما يعود بالنفع على المجتمع المصري في كافة نواحي الحياة.

كما أشاد أ. د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية بأساتذة وعلماء وباحثي جامعة عين شمس ووصفهم بأنهم جوهرة الجامعة، وأوصى بضرورة الحفاظ على باحثينا وعلمائنا الذين نعتز بهم وتفخر بهم مصر.