egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس

السبت القادم .. بدء التنسيق الإلكتروني بمعامل آداب عين شمس

2021-08-21 إلي 2021-08-25
جامعة عين شمس
السبت القادم .. بدء التنسيق الإلكتروني بمعامل آداب عين شمس

أعلن أ. د. مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس استعداد الكلية لبدء المرحلة الأولى لأعمال التنسيق الإلكتروني بالجامعات والمعاهد المصرية للعام الجامعي 2021 / 2022 تحت رعاية أ. د محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس و أ. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث أنه من المقرر أن تبدأ أعمال التنسيق الإلكتروني يوم السبت 21 من الشهر الجاري وحتى يوم الأربعاء 25 منه، من خلال تجهيز معامل الحاسب الآلي الموجودة بالكلية، والتي تبلغ 3 معامل لتوزيع الطلاب عليهم مع توفير التباعد الاجتماعي حرصًا على سلامة الجميع، كما قامت إدارة الكلية بتوفير مجموعة من الإرشادات للإجابة عن جميع استفسارات الطلاب أثناء التسجيل.

كما أكد عميد الكلية أن إدارة الكلية تستعد لاستقبال الطلاب وتوفر لهم جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصًا منها على سلامتهم، بالإضافة إلى عمل الترتيبات الخاصة للطلاب من ذوي الهمم حرصًا على راحتهم وراحة أولياء الأمور.

وقالت أ. د حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، إن الكلية تحرص على طباعة الملصقات الإرشادية للطلاب، فضلًا عن تجهيز شاشات إلكترونية لإرشاد الطلاب بخطوات تسجيل الرغبات وقواعد التنسيق.

وأوضحت وكيلة الكلية أن كل معمل يضم 30 جهاز كمبيوتر مزودة بالطابعات وخدمة الإنترنت، لتسهيل التسجيل الإلكتروني للرغبات، لافته إلى أن المعامل مكيفة لتوفير كل سبل الراحة للطلاب فضلًا عن فتح مدرجات لاستقبال أولياء الأمور.

وتقدم الخدمة مجانًا للطلاب، فضلًا عن توفير عدد من الموظفين المدربين لمساعدة الطلاب خلال كتابة الرغبات.