egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس

السادس من ابريل.. خان الزعفران في رحاب جامعة عين شمس

2023-04-06
جامعة عين شمس
السادس من ابريل.. خان الزعفران في رحاب جامعة عين شمس

تستعد جامعة عين شمس لإطلاق أمسيات رمضانية مميزة بعنوان " خان الزعفران " وذلك بساحة الحرم الرئيسي للجامعة اعتبارا من 6 أبريل الموافق 15 رمضان 1444.

تقام الأمسيات الرمضانية تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وتنظيم وإشراف أ. د. ريم الكباريتي مدير إدارة روابط الخريجين بالجامعة.

وتنظم الأمسيات الرمضانية في أجواء تاريخية وشرقية مستلهمة أجواء شارع المعز، وتتضمن الأمسيات الرمضانية باقة متنوعة من الأنشطة والفاعليات من الساعة الثامنة مساء وحتى الثانية عشر من منتصف الليل.

ويستطيع مرتادي خان الزعفران الاستمتاع بسحور رمضاني من أشهى الأطباق الشرقية وعلى أنغام التخت الشرقي لفرقة كلية التربية النوعية وكورال أون بقيادة المايسترو محمود صابر، بالإضافة إلى الاستمتاع بعروض التنورة والفنون الشعبية من إبداعات منتخب الفنون الشعبية بالجامعة، إلى جانب فرصة الاستمتاع بجلسات التصوير مع شخصيات رمضانية شهيرة وفي ساحة الحرم الرئيسي المميزة وبجوار قصر الزعفران.

الجدير بالذكر أن خان الزعفران يفتح أبوابه لاستقبال الجمهور العام بالإضافة إلى منسوبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والخريجين والإداريين.

للحجز والاستعلام يمكن ملء النموذج التالي:
http://alumni.asu.edu.eg/

والاتصال على الرقم التالي: ٠١٢٠٦٦٠٠٢٩٧