egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
بالعرض المسرحي "الدخان" نوعية عين شمس تحصد المركز الأول على مستوى كليات جامعة عين شمس للمرة الثانية على التوالي
بالعرض المسرحي "الدخان" نوعية عين شمس تحصد المركز الأول على مستوى كليات جامعة عين شمس للمرة الثانية على التوالي

هنأ أ. د. أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس السادة أعضاء هيئة التدريس والمعاونين والإداريين والطلاب على فوز الكلية بالمركز الأول للمرة الثانية على التوالي فى مسابقة التمثيل المسرحي (الكبرى) للجامعة للعام الدراسي 2022/2023 عن العرض المسرحي "الدخان" والتي أقيمت على مسرح كلية البنات، تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقد أثنى أ. د. أسامة السيد عميد الكلية وأ. د. ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على مجهودات الفريق المسرحي بالكلية الذي قدم عرضاً متكامل الجوانب الفنية والعمل كوحدة متعاونة للفريق التمثيلي وجودة المكونات الفنية للعرض كالإضاءة والصوت والديكور والموسيقى، متمنياً المزيد من التوفيق للكلية التي تعد بيت الفن بالجامعة العريقة.

وقد حصل مخرج العرض "صلاح إيهاب" على المركز الأول، كما حصد الطالب محمود الحسيني (كاجو) المركز الأول في الإضاءة، وفي المركز الأول في "الديكور" كان من نصيب الطالب روماني جرجس، وحصل على المركز الأول كأفضل ممثل الطالب افرايم كامل والمركز الأول كأفضل ممثلة دور ثاني الطالبة "فاطمة الزهراء"

وحققت المركز الثاني كأفضل ممثله الطالبة إسراء عاطف والمركز الثالث كأفضل ممثل دور ثاني الطالب لؤي سامي، بينما حصل على المركز الثالث كأفضل موسيقى الطالب "حسين خالد".