egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تعلن عن الدورة الثامنة المؤهلة للترشح لمناصب رؤساء الجامعات وعمداء  الكليات والمعاهد
جامعة عين شمس تعلن عن الدورة الثامنة المؤهلة للترشح لمناصب رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد

أعلنت جامعة عين شمس، ان عقد الدورة الثامنة الخاصة بالتأهل للترشح في مناصب رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد، ستعقد في الفترة من 4 إلى 6 إبريل 2023, وذلك لمن يرغب في الترشح لمنصب عميد كلية / معهد حيث أن أحد متطلبات شغل وظيفية عميد كلية / معهد بالجامعة هي حضور تلك الدورات المؤهلة لشغل تلك الوظيفة والتي يتم الإعلان عنها خلال هذا العام.

وأوضحت جامعة عين شمس أن ذلك يأتي في إطار قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي رقم 1396 الصادر بتاريخ 21/4/2022 بشأن إعادة تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة, وبناء على الفقرة الخامسة من المادة الرابعة من القرار الموضح أعلاه والتي تنص على: "حضور" المرشح للدورة التدريبية التي تعقد بإحدى الجهات التي يحددها المجلس الأعلى للجامعات. وافادت جامعة عين شمس أنها تقوم بإعداد الدورات الخاصة بالترشيح لتلك المناصب بمركز التدريب والتطوير التابع للجامعة للتاهيل لشغل الوظيفة.

ودعت الجامعة أعضاء هيئة التدريس الراغبين في التقدم للحصول على تلك الدورات إحضار بيان حالة حديث موقع ومختوم من الجامعة وصورة بطاقة الرقم القومي وتقديمها بمركز التدريب والتطوير بالجامعة لاتخاذ اللازم.

للتقديم يمكن الدخول عبر الرابط التالي: https://forms.gle/QcEr8ngRTuYeK7vW7

Email Facebook Print  Tweet Share on LinkedIn