egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
مشاركة جامعة عين شمس في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة
مشاركة جامعة عين شمس في احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، شاركت الجامعة بوفد طلابي كبير في الاحتفالية التي أقامتها وزارة الداخلية بعيد الشرطة الذي أقيم باتحاد الشرطة الرياضي، حيث شارك فريقي كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة بالجامعة في الأنشطة والفاعليات التي أقيمت بمقر اتحاد الشرطة الرياضي إلى جانب تكريم عدد من أبناء جامعة عين شمس من ذوي الهمم.

وقد حظي وفد الجامعة باستقبال حار من جميع القيادات الشرطية التي شهدت الفاعليات والذين أكدوا على التعاون المثمر بين وزارة الداخلية وجامعة عين شمس في مختلف المناسبات، موجهين الشكر لقيادات الجامعة على سعيهم الدائم لزيادة الوعي لدى الطلاب وتنمية الروح الوطنية ومشاعر الولاء والانتماء للوطن .

         
   
         

هذا وقد أسفرت المسابقات التنافسية عن فوز فريق الجامعة للكرة الطائرة على نظيره من اتحاد الشرطة بثلاثة أهداف نظيفة، كما فاز منتخب كرة القدم على نظيره من اتحاد الشرطة بنتيجة 9 أهداف مقابل هدفين.

وأكد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس حرص الجامعة على تنمية الوعي الوطني لدى الطلاب وغرس روح الانتماء، بالإضافة إلى صقل مهاراتهم في مختلف المجلات باعتبار ذلك جزء لا يتجزأ من بناء الشخصية إلى جانب الاهتمام بالعملية التعليمية.

         
   
         

يذكر أن مشاركة طلاب الجامعة جاءت تحت إشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية و أ. ريهام العطيفى القائم بتسيير أعمال أمين الجامعة المساعد لشؤون التعليم والطلاب وأ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي بالجامعة وإشراف فني أ. فاطمة خليفه و أ. كريم هاني وطلاب الاتحاد ورئيس اتحاد الطلاب وأمين اللجنة الرياضية العليا وأمين مساعد اللجنة الرياضية العليا.