egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الثقافي لسفارة البحرين
رئيس جامعة عين شمس يستقبل الملحق الثقافي لسفارة البحرين

استقبل الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، يوم الخميس الماضي بقصر الزعفران، السيدة خلود راشد مطر الملحق الثقافي لسفارة البحرين، بحضور الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة غادة فاروق القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأستاذة الدكتورة شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية والتعاون الأكاديمي، والأستاذة الدكتورة دينا فاروق أبوزيد مدير المركز الإعلامي للجامعة.

تم خلال اللقاء الاطمئنان على أوضاع الطلاب من دولة البحرين الدارسين بكليات جامعة عين شمس المختلفة وبحث تدعيم سبل التعاون المشترك.

من جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس على عمق ومتانة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، مؤكدًا على أن الجامعة تقدم كافة سبل الدعم للطلاب وستعمل على تذليل أي معوقات تواجههم.

من جانبها أعربت الملحق الثقافي لسفارة البحرين بالقاهرة عن خالص شكرها لكافة ما تقدمه جامعة عين شمس للطلاب الوافدين، مشيدة بالتطور والنماء الذي تشهده العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في كافة المجالات، كنموذج مميز يحتذى للعلاقات الوطيدة بين الأشقاء.