egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
(I4EIP) الإعلان عن مؤتمر الصناعة 4.0 لريادة الأعمال والابتكار
(I4EIP) الإعلان عن مؤتمر الصناعة 4.0 لريادة الأعمال والابتكار

في إطار الجهود المبذولة لتحقيق التنمية المستدامة في مصر، تعلن جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني، رئيس الجامعة، عن انعقاد مؤتمر الصناعة 4.0 ريادة الأعمال والابتكار والذي يستمر لمدة يومين من 10 -11 ديسمبر، وسيتضمن المؤتمر: ورش عمل وحلقات نقاش وجلسات فنية ومحادثات

مؤتمر الصناعة 4.0 ريادة الأعمال والابتكار (I4EIP) هو فرصة للجميع سواء خريجين أو حملة ماجستير أو دكتوراه أو طالب جامعي أو باحثن أو شركات ناشئة لمشاركة ومناقشة أفكارك البحثية وملخصات الأبحاث والأفكار مع ممثلين من الشركات متعددة الجنسيات ومن القطاعات المختلفة أيضا!

كما سيتم تقديم العديد من الأنشطة من قبل عدد من الشركاء الصناعيين والأكاديميين في كل من المانيا ومصر في مجال الجيل الرابع من الصناعة "0.4، وذلك على مدار يومين وسيتم تنفيذ أنشطة المؤتمر في مبنى الابتكار وريادة الأعمال iHub وسيكون هناك بث مباشر للمؤتمر في جامعة برلين التقنية. وخلال المؤتمر سيتم تقديم وتنفيذ سلسلة من الندوات وحلقات النقاش وورش العمل من خلال مجموعة من خبراء الصناعة وشركاء المشروع في مصر وألمانيا، ويهدف المؤتمر إلى جذب الطلاب في السنين الدراسية الأخيرة وحديثي التخرج والباحثين في المانيا ومصر.

استعد لعرض الملخص الخاص بك في جلسة الملصقات (Poster session)، وناقشه، وشارك أفكارك واحصل على تعليقات لأن هذا المؤتمر يهدف لتسليط الضوء على فكرتك!

لمعرفة المزيد عن فعاليات مؤتمر I4EIP، يمكن زيارة الرابط التالي

http://ihub.asu.edu.eg/industry40entrepreneurshipand-innovationperspetives.html

لحضور المؤتمر، يرجى ملء النموذج من خلال الرابط التالي:

https://forms.office.com/r/L4e31bxJRH

سجل لحضور جلسات الملصقات للحصول على أفكار البحث http://ihub.asu.edu.eg/i4eip-callforposter.html

سجل في معرض الشركات الناشئة https://forms.office.com/r/qytAsgwLaV