egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
احتفالية تخرج لأطفال مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس
احتفالية تخرج لأطفال مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس

أقام مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس، احتفالية لتكريم الأطفال وذويهم من متلقى الخدمات العلاجية بالمركز والذين سيذهبون للمدارس لأول مرة هذا العام بعد تلقيهم فترتهم العلاجية لتأهيلهم وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبرئاسة أ. د. هويدا الجبالي عميد كلية الدراسات العليا للطفولة، وبأشراف أ. د. أحمد الكحكي مدير مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالكلية وبتنظيم فريق المرح بالمركز ووحدة الانشطة الإثرائية.

     
 
     

في كلمتها خلال الاحتفالية تمنت أ. د. هويدا الجبالي التوفيق لجميع الأطفال من متلقى الخدمات العلاجية بالمركز في أول عام دراسي لهم وأكدت على أن الكلية والمركز سيوفرون جميع الخدمات للأطفال على الدوام مرحبة بجميع أولياء أمور هؤلاء الأطفال وداعية الله أن يكون الأطفال قد حصلوا على فترة علاجية جيدة تؤهلهم لحياة أفضل.

واشتمل برنامج احتفاليه "التميز 2" على عدد من فقرات تعليمية وتوعوية من خلال العروض الترفيهية مثل " الأراجوز" بعنوان أهلا مدارس قدمته د. مروة بيومي رئيس وحدة الانشطة الإثرائية بالمركز بالتعاون مع أعضاء فريق المرح ونشاط رياضي مع أغاني الأطفال ورسم وجه لطفال المركز من خلال المتطوعين بأعضاء الفريق.

     
 
     

وذلك بحضور لفيف من الأطباء والاداريين بمختلف الاقسام بالمركز والكلية وعدداً من الأخصائيين، كما تم تكريم هؤلاء الأطفال والذي يبلغ عددهم ثلاثون طفلاً من أطفال المركز وبحضور 150 طفلًا وأسرهم.

وفى ختام الاحتفالية قامت أ. د. هويدا الجبالي و أ. د. أحمد الكحكى بتكريم فريق التنظيم فريق المرح وإعطائهم شهادات تقدير ثم قام الفريق بتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال.