egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكلية التربية
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكلية التربية

تفقد الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب لجان الامتحانات بكلية التربية للتأكد من توفير كافة سبل الرعاية في امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018 / 2019 .

واطمأن نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالفتاح سعود على تطبيق اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات وتوفير وسائل الأمن والسلامة للطلاب وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنه، والتأكيد على أجراء الامتحانات في جو مناسب للطلاب .

وأكد سيادته على تواجد أستاذ المادة للتغلب على أي مشكلات تواجه الطلاب، كما أكد على تواجد سيارة الإسعاف خارج اللجان وتواجد الإسعافات الأولية، وتوفير تهوية جيدة داخل اللجان والتأكيد من هدوء اللجان وانضباطها والتصدي لأي محاوله للغش أو الإخلال بنظام اللجان وتوفر سبل الراحة للطلاب .

وكان في استقبال سيادته الأستاذ الدكتور ماجد ابو العنين عميد كلية التربية، الأستاذ الدكتور حسن عجوة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الأستاذ الدكتور أسعد عبدالخالق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الأستاذ الدكتور حازم راشد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أ. انشراح صلاح أمين الكلية وعدد من الإداريين بالكلية .