egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
أمين الجامعة المساعد يلتقي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس قرية أبو دياب غرب
أمين الجامعة المساعد يلتقي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ورئيس قرية أبو دياب غرب

في إطار أعمال القافلة التنموية الشاملة التي ينظمها قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس لمحافظة قنا، تحت رعاية أ د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والسيد اللواء طيار أ.ح .أشرف غريب الداودي محافظ قنا، و برئاسة أ.د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، التقى أ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على القافلة بكل من السيد حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي و أ. محمود قاسم رئيس قرية أبو دياب غرب وعدد من القيادات المحلية، والتي أشادت بجهود جامعة عين شمس في خدمة القرى الأكثر احتياجاً .

وأوضح أ. سهيل حمزة أن قافلة جامعة عين شمس تقدم خدماتها المختلفة لما يزيد عن 10 آلاف نسمة من أهالي قرية مركز أبو دياب غرب مركز دشنا بمحافظة قنا، لافتاً أن الجامعة تحرص على القيام بدورها المجتمعي بما يتماشى مع توجهات الدولة المصرية في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية وغيرها للمواطن المصري أينما كان.

و أشار إلى أن جامعة عين شمس نجحت في خدمة العديد من القرى الأشد احتياجاً على شريط وادي النيل، حيث جابت قوافل جامعة عين شمس مختلف محافظات الوجه القبلي بالإضافة إلى مدن الحلايب والشلاتين وأبو رماد، فضلاً عن القوافل التي تخدم المواطنين بالقاهرة والجيزة وضواحيها.

هذا وقد تفقد أ. سهيل حمزة نشاط محو الأمية وتعليم الكبار والذي يقوم بإجراء استكتابات بالتعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار ومركز تعليم الكبار بالجامعة تحت إشراف د. إسلام السعيد.