egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
طلاب جامعة عين شمس يحصدون المراكز الأولى في بارالمبياد الجامعات المصرية
طلاب جامعة عين شمس يحصدون المراكز الأولى في بارالمبياد الجامعات المصرية

تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، أحرز أبناء جامعة عين شمس من ذوي الهمم المشاركين في (بارالمبياد الجامعات المصرية) عدداً من المراكز المتقدمة في مختلف الألعاب، وأحرز الطالب عبد الرحمن محمود بهجت بالفرقة الرابعة بكلية التجارة المركز الأول في لعبة تنس الطاولة، كما فاز بالمركز الأول في رفع الأثقال وزن فوق 81 كيلو الطالب محمد حسين أحمد علي بالفرقة الثانية بكلية التجارة، وفاز بالمركز الأول في لعبة رفع الأثقال وزن 55 كيلو الطالب محمد حسين عدلي حسين بالفرقة الثانية كلية التجارة، كما فازت الطالبة آية السيد عبد العظيم بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق بالمركز الثاني في رفع الأثقال.

أما في كرة الجرس فقد فاز فريق البنات بالمركز الأول وفاز فريق البنين بالمركز الثاني، كما فاز منتخب كرة القدم الخماسي بالمركز الثاني.

هذا وقد ضم منتخب جامعة عين شمس 29 طالبًا وطالبة من ذوي الهمم من جامعة عين شمس، وذلك تحت إشراف أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون قطاع التعليم والطلاب و أ.محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ.محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي

يذكر أن هذه المسابقة، أقيمت بالمدينة الشبابية والرياضية بأبي قير بالاسكندرية، وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة ،في الفترة من 25 إلى 29 من نوفمبر الجاري، ونظمتها وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية.