egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
30  من طلاب جامعة عين شمس في زيارة موسعة لهضبة الجلالة البحرية
30 من طلاب جامعة عين شمس في زيارة موسعة لهضبة الجلالة البحرية

أجرى وفد طلابي من جامعة عين شمس زيارة موسعة لعدد من المشروعات القومية بهضبة منتجع الجلالة البحرية، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس وإشراف عام أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتعاون مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع وقيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

رافق الوفد المكون من 30 طالب وطالبة العقيد مصطفى حمدي مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة، حيث شملت الزيارة مصنع رخام الجلالة بحضور اللواء أركان حرب أيمن عادل رئيس مجلس إدارة المصنع، أعقبها زيارة جامعة الجلالة والتي تم الانتهاء فيها من 3 كليات ومنتجع الجلالة البحرية بحضور اللواء أركان حرب المهندس محمود فكري، ثم زار الوفد الطلابي محطة تحلية مياه الشرب بحضور اللواء أشرف بركات، فضلا عن تفقد طريق الجلالة الجديد الذي يمثل نموذجا لتحدي صعوبات الطبيعة وتم تصميمه بعبقرية لا مثيل لها.

وخلال الجولة الموسعة أعرب الطلاب عن فخرهم واعتزازهم بما لمسوه من إنجازات تصل إلى حد الإعجاز، كما أشادوا بضخامة الجهد المبذول في تلك المشروعات القومية العملاقة التي ترسخ اهتمام الدولة المصرية بتنفيذ رؤيتها الاستراتيجية 2030.