egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
توصيات مؤتمر الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس
توصيات مؤتمر الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس

خرج مؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والتصوير الجزئي بكلية الطب جامعة عين شمس تحت شعار "عين على المستقبل " بمجموعة من التوصيات الهامة منها ضرورة الاهتمام والتركيز على البحث العلمي وتشجيع جميع أطباء قسم الأشعة بحضور المؤتمرات والمشاركة فيها لرفع مستوى الأداء للأطباء وتقديم خدمة طبية أفضل للمرضى.

كما أوصى المؤتمر بدعم التدريس و التدريب و الرسائل العلمية لتخريج أطباء متخصصين فى مجالات الأشعة لخدمة مرضى المستشفيات بجامعة عين شمس، وتكريس ما تم فى هذا المؤتمر من دعوة أطباء الأشعة من الجامعات الأخرى و مشاركة الأطباء المعالجين بالأقسام المختلفة بالجامعة مثل ما حدث من مشاركة أطباء من أقسام الأطفال والجراحة والعظام والمسالك البولية وعلاج الأورام والعمل على زيادته في المؤتمرات القادمة بإذن الله لتبادل المعلومات و ليطلع الأطباء المعالجين على كل تقدم يحدث في مجالات الأشعة ليتم الاستفادة منه في علاج المرضى المترددين على المستشفيات بالأقسام المختلفة.

يذكر أن المؤتمر عقد تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ. د. أشرف عمر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، و أ. د. علي الأنور المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والمؤتمر العلمي السنوي، برئاسة أ. د. محمد أبو الهدى أستاذ الأشعة التشخيصية ورئيس المؤتمر، وبحضور أ. د. سحر الفقي رئيس قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية والتصوير الجزئي بكلية الطب، و أ. د. جمال نيازي أستاذ الأشعة التداخلية وسكرتير المؤتمر وبمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس والأطباء في التخصص.