egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس الجامعة ورئيس اتحاد الجودو يشهدان بطولة الجودو بدورة الجامعات المصرية
نائب رئيس الجامعة ورئيس اتحاد الجودو يشهدان بطولة الجودو بدورة الجامعات المصرية

شهد أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب فاعليات بطولة الجودو ضمن دورة الجامعات المصرية ال 49 الشهيد رفاعي بحضور كابتن هشام غريب رئيس اتحاد الجودو الرياضي وكابتن ياسر مبروك مندوب الاتحاد الرياضي.

وأعرب أ. د. عبد الفتاح سعود عن سعادة إدارة جامعة عين شمس باستضافة الدورة وجميع وفود الجامعات المشاركة.

         
   
         

حيث أكد أ. د. عبد الفتاح سعود دعمه الكامل لجميع الرياضات إيماناً بأهميتها في الإسهام في خلق نمط حياة صحي سليم وكذلك دعم وتنمية مواهب أبنائه الطلاب في شتى المجالات لخلق شخصية متوازنة، مشيراً إلى أن جامعة عين شمس تزخر بالمواهب الطلابية المتميزة في جميع المجالات الرياضية والفنية والعلمية والتي تجعلها تتصدر المراكز الأولى في كافة المحافل داخل وخارج مصر.

لافتًا إلى خطة إدارة الجامعة في تطوير ورفع كفاءة الملاعب الرياضية في مختلف الكليات ومسارح الكليات، معلناً عن اعتزام إدارة القطاع تجهيز ملعباً للرياضات النزالية وفق أحدث المعايير الرياضية ليضاف إلى سلسلة ملاعب الجامعة.

كما أشاد كابتن هشام غريب بأداء اللجنة المنظمة في الجامعة وتجهيزات الملاعب بما يليق باسم جامعة عين شمس العريقة وما يضاهى تنظيم الدورات الرياضية الدولية والالتزام التام بكافة المعايير الرياضية الدولية والاحترافية في تنسيق مواعيد المباريات مع الحرص التام على تطبيق الإجراءات الاحترازية لإنجاح الدورة وسلامة الوفود المشاركة.

         
   
         

كما أعرب عن بالغ تقديره لحفاوة الاستضافة وقد أهدى أ. د. عبد الفتاح سعود درع الدورة إلى كابتن هشام غريب رئيس اتحاد الجودو وكابتن ياسر مبروك.

والجدير بالذكر أن دورة الشهيد الرفاعي الـ 49 تقام تحت رعاية أ. د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ويشارك طلاب جامعة عين شمس تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة وأ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف أ. د. تامر راضي مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، وأ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أ. محمد حسن مدير إدارة النشاط الرياضي و أ. فاطمة خليفة.