egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يفتتح مهرجان الأسر الطلابية بالجامعة
نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب يفتتح مهرجان الأسر الطلابية بالجامعة

افتتح صباح اليوم الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، فعاليات مهرجان الأسر الطلابية بالجامعة، والذي يقام تحت رعاية أ. د. محمود المتيني، رئيس الجامعة ، وبرئاسة أ. د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور د. تامر راضي ،مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية، أ. محمد الخطيب، أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، أ. محمد الشرقاوي ،مدير عام إدارة رعاية الشباب، أ. يحيي حسن، مدير إدارة الأسر والاتحادات الطلابية ، أ. حمادة فتحي ، أ. إسلام أحمد، منسقا المهرجان .

أكد أ. د. عبد الفتاح سعود في كلمته على أن مهرجان الأسر الطلابية، هو حدث يقام كل عام ونفتخر به، حيث تتكامل فيه الأسرة المركزية " أسرة من أجل مصر " مع الأسر المختلفة الموجودة داخل كل كليات الجامعة، مما يتيح للطلاب معرفة بعضهم البعض ويزيد من الألفة بينهم ويسهم من تنمية المهارات والخبرات بينهم وإقامة صداقات تدوم طوال العمر.

وأشار سيادته إلى أن المهرجان يشهد إقامة العديد من الأنشطة الثقافية، الرياضية، الدينية، والفنية، حيث يتم إجراء المسابقات بين الطلاب وإعلان الفائز كل يوم في كل مسابقة مما يزيد من فاعلية وروح التنافس والمهارات بين طلاب الجامعة وخلق روح العمل الجماعي.

جدير بالذكر أن فعاليات المهرجان تستمر حتى 24 من مارس الجاري ويتم في ختام المهرجان إعلان أسماء الفائزين في تلك المسابقات.