egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جامعة عين شمس تستعد لإطلاق مسابقة عين شمس تبتكر بجوائز مالية تصل إلى 425 ألف جنيه مصري
جامعة عين شمس تستعد لإطلاق مسابقة عين شمس تبتكر بجوائز مالية تصل إلى 425 ألف جنيه مصري

تحت رعاية أ. د. محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، أ. د. عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. هشام تمراز، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تستعد الجامعة لإطلاق مسابقة "جامعة عين شمس تبتكر ٢٠٢٢" في نسختها الثالثة، بجوائز مالية تصل إلى 425 ألف جنيه مصري، من خلال 3 مسارات، مسار الطلاب بجوائز مالية تصل إلى 100 ألف، مسار الشركات الناشئة بجوائز مالية تصل إلى 100 ألف ، مسار الباحثين بجوائز مالية تصل إلى 225 ألف.

وتدعو الجامعة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الذين يملكون عقولا إبداعية وابتكارية، للانضمام للمسابقة، حيث أنها توفر الدعم سواء من تدريب أو تلقي المساعدة من خلال ورش عمل وجلسات توجيه بالإضافة إلى الجوائز المالية القيمة المقدمة من مسابقة عين شمس تبتكر.

وتعد مسابقة "جامعة عين شمس تبتكر" مسابقة سنوية تهدف إلى تحفيز الابتكار في جامعة عين شمس من خلال تنافس المشاركين للتوصل إلى فكرة مبتكرة تحل مشكلة قائمة أو تضيف قيمة في تخصص مثل العلوم الأساسية، العلوم الطبية، الهندسة وتكنولوجيا المعلومات والرقمنة، العلوم الزراعية والبيطرية وتكنولوجيا المال والاقتصاد.

وتشمل مسابقة عين شمس تبتكر 2022 عدد 3 مسارات هي:

مسار الطلاب بجوائز مالية تصل الي 100 ألف

مسار الشركات الناشئة بجوائز مالية تصل إلى 100 ألف

مسار الباحثين بجوائز مالية تصل إلى 225 ألف

للمزيد من المعلومات والتقديم اضغط الرابط التالي: http://ihub.asu.edu.eg/asuinnovates-2022.html