egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
إعلان نتائج تجارة عين شمس
إعلان نتائج تجارة عين شمس

أعلن أ. د. خالد قدري عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، عن نتيجة طلاب الكلية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022، موضحًا أن نسبة النجاح للفرقة الأولى باللغة العربية بلغت 98 %، نسبة نجاح الفرقة الثانية 96%، نسبة نجاح الفرقة الثالثة 97%، بينما جاءت نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة 99%، وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة عربي 99%

وأشار أ. د. خالد قدري إلى أنه بالنسبة للشعبة الانجليزية فقد جاءت كالآتي الفرقة الأولى 97%، نسبة نجاح الفرقة الثانية 97%، نسبة نجاح الفرقة الثالثة 98%، نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة 98% وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة 98%

وأضاف أن نتيجة الشعبة الفرنسي جاءت كالتالي نسبة نجاح الفرقة الأولى 99%، نسبة نجاح الفرقة الثانية 99%، نسبة نجاح الفرقة الثالثة 99%، نسبة نجاح الفرقة الرابعة محاسبة 99.7% وبلغت نسبة نجاح الفرقة الرابعة إدارة 99.2%

وأشار سيادته إلى أنه تقدم لامتحانات للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2022 حوالي 51 ألف طالب وطالبة بالشعبة العربية، 6800 طالبا وطالبة في شعبة اللغات.

وأوضح أ. د. خالد قدري عميد الكلية أنه وفقًا للجدول المعلن فمن المقرر إعلان النتيجة وذلك على نظام جامعة عين شمس الإلكتروني UMS في المواعيد التالية: الفرقة الأولى يوم الأربعاء الموافق 23 فبراير، والفرقة الثانية يوم الجمعة الموافق 25 فبراير، والفرقة الثالثة يوم الأحد الموافق 27 فبراير، وسيتم إعلان نتيجة الفرقة الرابعة يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس.

ووجه أ. د خالد قدري الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة في أ. د. محمود المتيني رئيس الجامعة أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسي والإجراءات التي اتخذتها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب.

كما وجه سيادته الشكر لفريق كلية الحاسبات برئاسة أ. د. نجوى بدر عميد الكلية على ما تم تقديمه في جهد ودعم في أعمال الكنترولات ورصد وإعلان النتائج.

أيضا وجه أ. د. خالد قدري الشكر إلى إدارة الكلية، ممثلة في السادة الوكلاء، السادة رؤساء الكنترولات والسادة رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم في دقة وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.

كما هنأ قدري جميع طلاب الكلية على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق في تحقيق مستقبل باهر.