egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
كلية التجارة بجامعة عين شمس تستعد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني
كلية التجارة بجامعة عين شمس تستعد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني

تفقد أ. د. خالد قدري عميد كلية التجارة استعدادات الكلية لبدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022 الذي انطلق أمس السبت، حيث صرح أ. د. خالد قدري أن الكلية استعدت لاستقبال طلاب جميع الفرق والشعب، وكذلك طلاب الدراسات العليا وذلك من خلال نشر جميع جداول المحاضرات على الصفحة الرسمية للكلية.

وأضاف سيادته أن الاستعدادات تتم على قدم وساق لاستقبال ما يزيد عن 75 ألف طالب بالكلية منها 50596 في شعبة اللغة العربية، 6437 طالب في شعبة الدراسة باللغة الانجليزية، 305 طالب بشعبة الدراسة باللغة الفرنسية، 1670 طالب بالساعات المعتمدة عربي، 1217 طالب بالساعات المعتمدة إنجليزي، بالإضافة إلى ما يزيد عن 10 ألف طالب بنظام التعلم المدمج، كما استعدت الكلية لاستقبال ما يزيد عن 5000 طالب بالدراسات العليا الأكاديمي والمهنية.

واكد أ. د. خالد قدري أن الاستعداد للفصل الدراسي الثاني ضمت تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات، ومتابعة النظافة الدورية داخل الكلية وعمليات التطهير والتعقيم لجميع المباني والقاعات الدراسية. كما أن الكلية اتخذت كل استعداداتها لاستمرار التطعيمات.

وكشف أ. د. خالد قدري أنه تم بالفعل البدء في إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول على مدار الأيام الماضية، حيث تم إعلان نتائج برنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية واللغة الانجليزية الأسبوع الماضي كما تم إعلان نتائج برنامج التعلم المدمج يوم الخميس الماضي.

كما أوضح سيادته أن الكلية تتخذ كافة الإجراءات النهائية لإعلان نتائج جميع فرق مرحلة البكالوريوس خلال الشهر الجاري.

وقد قدم أ. د. خالد قدري الشكر لإدارة الجامعة ممثلة في أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة، أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على ما تقدمه الجامعة من دعم لإدارة الكلية وتوفير كافة التسهيلات لطلاب الكلية.

كما تقدم أ. د. خالد قدري بالتهنئة لجميع الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.