egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار
ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار

في إطار المبادرة التي أعلنها أ. د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لدعم النشر العلمي للباحثين والعلماء المصريين، تنظم جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتينى رئيس الجامعة وإشراف أ. د. أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبالتعاون مع بنك المعرفة المصري وصندوق دعم العلوم والتنمية التكنولوجية برئاسة أ. د. ولاء شتا الرئيس التنفيذي للصندوق، ندوة تعريفية عن أنشطة هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار في دعم النشر العلمي للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والباحثين المصريين، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الأثنين الموافق 3 يناير بمدرج المحلاوي بكلية الطب بالجامعة.

يأتي ذلك بالاشتراك مع الناشر Springer Nature لتغطية تكلفة النشر العلمي اعتبارًا من الأول من يناير ٢٠٢٢ للمجلات المصنفة Q1,Q2 بالإضافة إلى Q3 لبعض الوقت.

جدير بالذكر أن المقالات العلمية محل الاتفاق يجب أن يكون الباحث الأول first author ومسئول التواصل مع المجلة Corresponding author ، ويحمل الجنسية المصرية ويعمل بإحدى الجامعات أو مراكز الأبحاث المصرية وله عنوان واحد فقط هو جامعته single affiliation.