egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
أ. د. هشام تمراز يشهد ثاني أيام دورة المهارات الإعلامية لأئمة الأوقاف
أ. د. هشام تمراز يشهد ثاني أيام دورة المهارات الإعلامية لأئمة الأوقاف

شهد أ. د. هشام تمراز نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ثانى أيام دورة المهارات الإعلامية لأئمة الأوقاف والتي بدأت أعمالها أمس الأول، وتختتم أعمالها الخميس 29 يوليو 2021، وقد أشاد بالدور الكبير الذى تقوم به جامعة عين شمس برئاسة أ. د. محمود المتيني ممثلة في كلية الآداب في خدمة المجتمع من خلال التعاون مع جميع مؤسسات الدولة وتقديم الخبرة الأكاديمية والعلمية والذى يتمثل في إعداد وتنفيذ بروتوكولات التعاون بينها وبين مختلف مؤسسات الدولة، ومن أهمها تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعة ووزارة الأوقاف الذي تضمن أهم بنوده تفعيل تدريب أئمة الأوقاف في العديد من المجالات التي تفيد الإمام والخطيب في أداء دوره على أتم وجه .

         
   
         

كما حث أ. د. هشام تمراز الحضور من الأئمة على الاهتمام بالشباب في موضوعات خطب الجمعة وعمل التوعية الدينية والتربوية والأخلاقية وبث تعاليم الدين القويم التي من دورها النهوض بهم ورفعتهم .

وقد أجرى كل من أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ. د. مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب و أ. د. رشا الديدي وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حوارًا وديًا مع الحضور من أئمة الأوقاف، تضمن استطلاع لقياس وتقييم آرائهم حول مدى الاستفادة العلمية والتطبيقية من موضوعات الدورة التدريبية القائمة حول المهارات الإعلامية والتي تقوم بالإشراف العلمي عليها أ. د. هبة شاهين رئيسة قسم الإعلام.

كما تناولت محاضرات اليوم الثاني من الدورة محاضرات بعنوان: فنون الإلقاء والتأثير في الجمهور ومهارات التواصل اللفظي والغير لفظي للدكتورة سمر صبري والدكتورة مي حمزة والدكتورة راللا عبد الوهاب .

وقد أقيمت الدورة بحضور السيدة ايمان محمود أمينة الكلية وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية