كلمة نائب رئيس الجامعة


 

وجه الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم و الطلاب رسالة من القلب لطلاب جامعة عين شمس عبر صفحة المدينة الجامعية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" ، أكد خلالها حرصه على التواصل الإيجابي و الفعّال والمباشر مع أبنائه الطلاب من خلال القنوات الشرعية و الرسمية التي تم تدشينها و الممثلة في صفحة المدينة الجامعية على الفيسبوك ، لتكون الصوت الرسمي و الوحيد للتواصل الإيجابي بين الطلاب و القطاع.
و أوضح أنه منذ توليه مسئولية قطاع التعليم و الطلاب ، حرص على عقد عدد من اللقاءات و الجلسات الودية مع الطلاب من خلال زيارته لغرف المدن الجامعية و المطعم و لجان الامتحانات ، ليكون دائماً مع الطلاب بشكل مباشر و معايشة واقعية لحياتهم اليومية.
و أكد أن طلاب الجامعة يمتلكون عقول منفتحة ، و هم أصحاب رؤية و طموح لغد أفضل ، لافتاً أن العلاقة المتبادلة بين القيادة و الطلاب لابد و أن تقوم على الاحترام و الصراحة ،و هو ما لمسه من خلال لقاءاته المباشرة مع الطلاب. 
و أكد أنه سيقدم كل ما يتاح من إمكانيات و دعم ، وتوظيف كل الموارد المتاحة لخدمة مصالح الطلاب في إطار ما تنظمه اللوائح و القوانين و بلا تمييز.