أهلا بك في جامعة عين شمس
إقبال كثيف، القافلة التنموية، جامعة عين شمس، محافظة قنا
إقبال كثيف، القافلة التنموية، جامعة عين شمس، محافظة قنا

شهدت القافلة التنموية لجامعة عين شمس إقبالًا كبيرًا في يومها الأول بمركز نقادة قرية كوم الضبع، وتوابعها من قرى الخطارة، كوم بلال، طوخ، الزوايدة، وذلك تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، اللواء طيار أ. ح. أشرف غريب الداودي محافظ قنا، التي ينظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة برئاسة أ. د. هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنمية البيئة، إشراف عام أ. د. شهيرة سمير وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إشراف أ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

         
   
         

وأشادت النائبة نجلاء باخوم عضو مجلس النواب عن محافظة قنا خلال تفقدها لأعمال القافلة بالجهود التي تبذلها جامعة عين شمس في الخدمة المجتمعية عن طريق القوافل التنموية الشاملة التي تقدم خدمة متميزة لأهالي الصعيد، حيث تعد هذه ثاني قافلة لجامعة عين شمس بمحافظة قنا.

كما تشمل القافلة تخصصات الرمد، القلب، الصدر، الأنف والأذن والحنجرة، الأطفال، العظام، أمراض النساء، باطنة والأمراض الجلدية، الفم والأسنان، إلى جانب ندوات توعوية، ومحو الأمية.

         
   
         

وقد شهد اليوم عددًا من الندوات التوعوية ألقاها الدكتور طارق عبد الفتاح عن صحة المرأة والطفل، مخاطر المخدرات والمخدرات الرقمية والإدمان وطرق الوقاية والعلاج.

https://www.facebook.com/OfficialPageASU/videos/3045288112409788