ندوة عن إدمان الانترنت (كلية الآداب) 1/4/2008.
ندوة الوقاية من الإعاقة والاكتشاف المبكر والتدخل المبكر (معهد الدراسات العليا للطفولة) 9 /7 /2008.
ندوة الرمال وأخطار البيئة على مصر (كلية الآداب) 8/11/2008.
ندوة عن الدور الرقابى لمجلس الشعب والشورى 22/11/2008.
ندوة عن النهضة العربية وثقافة الاختلاف (كلية الآداب) 22/2/2009.
ندوة عن الشباب فى مواجهة الإدمان (كلية الآداب) 14/4/2009.
ندوة بعنوان حقى أن أعيش هذه الحياة بين التجربة والواقع (كلية الزراعة) 15/12/2009.
ندوة بعنوان معا ضد سرطان الثدى ينظم قطاع شئون المجتمع وتنمية البيئة
|
تنمية الإنتماء وتحقيق الصحة النفسية والإجتماعية لدى الطلاب |
|
التأثير السلبى للإعلام على النشء |
|
كيفية إدارة الوقت وفن الإنجاز السريع |
|
تقبل الرأي الآخر وإحترام الغير |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
تنمية الإنتماء وتحقيق الصحة النفسية والإجتماعية لدى الطلاب |
|
التدخين والإدمان |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
التدخين وأضراره والظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
العنف والظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
نبذ العنف |
|
كيفية تعامل أولياء الأمور والأخصائيين الإجتماعيين مع طلاب مدارس التربية الفكرية |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
كيفية تعامل أولياء الأمور والأخصائيين الإجتماعيين مع طلاب مدارس التربية الفكرية |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
الظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة وكيفية التغلب عليها |
|
الظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
إدارة الوقت |
|
علاقة المدرسة والمدرسين بالطلاب |
|
علاقة المدرسة والمدرسين بالطلاب |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
المواطنه الصالحة والولاء والإنتماء |
|
السلوك الإيجابى فى التعامل مع الآخرين |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
إدارة الوقت وفن الإنجاز السريع |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
تقويم السلوك الأخلاقي |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
مشكلات المراهقة وماتتطلبه هذه المرحلة |
|
العنف من الظواهر السلبية |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
التدخين والإدمان |
|
كيفية تعامل أولياء الأمور والأخصائيين الإجتماعيين مع طلاب مدارس التربية الفكرية |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
التواصل الإجتماعى ولغة الحوار |
|
التواصل الإجتماعى ولغة الحوار |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
مشكلات المراهقة وما تتطلبه هذه المرحلة |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
العنف من الظواهر السلبية في المجتمع المدرسي |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الإنتماء وحب الوطن |
|
الظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
الظواهر السلبية فى المجتمع المدرسي |
|
كيفية تعامل المدرسين مع الطلاب بدون عنف |
|
كيفية تعامل المدرسين مع الطلاب بدون عنف |