مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات
news
مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات يشرف على توفير خدمة التواصل عن بعد للمؤتمر السنوي للجمعية الفرنسية Méditerranée

أشرف مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات، على توفير خدمة التواصل عن بعد للمؤتمر السنوي للجمعية الفرنسية Méditerranéeالذي استضافته جامعة عين شمس.
وعمل المركز من خلال فريق المهندسين والفنيين على متابعة عملية التواصل الفني عن بعد، مستخدمين أفضل التقنيات التكنولوجية، لضمان مشاركة ثلاثين أستاذًا من جامعات حوض البحر الأبيض المتوسط.
كما وفّر المركز خدمة إنترنت مناسبة لضمان استمرار التواصل وعدم انقطاع الاتصال خلال المشاركات العلمية التي جرت خلال جلسات المؤتمر الذي استمرت أعماله ثلاثة أيام متواصلة. 

         
   
         

وقامت وحدة البوابة الإلكترونية بجامعة عين شمس، بإنشاء وإدارة موقع للمؤتمر تضمن فعالياته والمتحدثين فيه والمحاور التي تم مناقشتها، كما أشرفت الوحدة على بث فعاليات المؤتمر على الهواء مباشرة عبر الموقع.
ويأتي تنظيم هذا المؤتمر تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور حسن عبد الحميد عميد كلية القانون بالجامعة البريطانية وأستاذ فلسفة القانون بكلية الحقوق جامعة عين شمس ونائب رئيس الجمعية، وتحت إشراف الأستاذ الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب، والدكتور إسلام حجازي مدير مركز الشبكات وتكنولوجيا المعلومات.
يشار إلى أن المؤتمر السنوي للجمعية الفرنسية Méditerranéeالذي جرت فعاليته في كلية الآداب جامعة عين شمس، أقيم بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على إنشاء الجمعية، وتناول الجوانب الثقافية والقانونية للهيمنة - دراسة مقارنة بين الحضارات القديمة والحضارات المعاصرة.