آلية تقديم ومعالجة الشكاوى لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

 تقديم الشكوى

  • تُقدَّم الشكوى من خلال:
    • نموذج إلكتروني داخلي مخصص لهذا الغرض.

    • البريد المؤسس ي الرسمي للكلية.

    • مكتب عميد الكلية أ و وكيل الكلية لشؤون أعضاء هيئة التدريس.

تسجيل وتوثيق الشكوى

  • تُسجَّل الشكوى بسرية تامة  ويُمنح رقم مرجعي خاص بها.

  •  يُخطَر مقدم الشكوى رسميًا باستلامها خلال يوم عمل واحد.

 دراسة الشكوى

  • تُحال الشكوى إلى لجنة شكاوى أعض اء هيئة التدريس برئاسة وكيل الكلية أو ممثل عن مجلس الكلية.

  • يتم التحقيق والتواصل مع الج هات المعنية خلال مدة أقصاها خمسة أيام عمل.

القرار

  • تُصدر اللجنة قرارها خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ استلام الشكوى.

  • يُبلَّغ مقدم الشكوى بنتائج  الفحص والإجراءات التي تم اتخاذها.

التظلم (إن وجد)

  • يُسمح بتقديم تظلم إلى لجنة شكاوى أعلى مثل مجلس الكلية في حال عدم الرضا عن القرار.

إغلاق ال شكوى

  • تُغلق الشكوى بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة.