تقديم الشكوى
نموذج إلكتروني داخلي مخصص لهذا الغرض.
البريد المؤسس ي الرسمي للكلية.
مكتب عميد الكلية أ و وكيل الكلية لشؤون أعضاء هيئة التدريس.
تسجيل وتوثيق الشكوى
تُسجَّل الشكوى بسرية تامة ويُمنح رقم مرجعي خاص بها.
يُخطَر مقدم الشكوى رسميًا باستلامها خلال يوم عمل واحد.
دراسة الشكوى
تُحال الشكوى إلى لجنة شكاوى أعض اء هيئة التدريس برئاسة وكيل الكلية أو ممثل عن مجلس الكلية.
يتم التحقيق والتواصل مع الج هات المعنية خلال مدة أقصاها خمسة أيام عمل.
القرار
تُصدر اللجنة قرارها خلال مدة أقصاها أسبوع من تاريخ استلام الشكوى.
يُبلَّغ مقدم الشكوى بنتائج الفحص والإجراءات التي تم اتخاذها.
التظلم (إن وجد)
يُسمح بتقديم تظلم إلى لجنة شكاوى أعلى مثل مجلس الكلية في حال عدم الرضا عن القرار.
إغلاق ال شكوى
تُغلق الشكوى بعد استكمال جميع الإجراءات اللازمة.