Welcome To The Staff Portal
staff-picture

Dr. Rasha Mahmoud Badawy

  • Faculty: Faculty of Education
  • Department: Department of Curriculum and Instruction
  • General Specialization : Curricula and Methods of Teaching
  • Specialization: Curricula and methods of teaching biological and geological sciences
  • Degree: Associate Professor
  • Current Status: In Working
  • Official Email: rashamahmoud@edu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: N/A
  • Orcid: N/A
  • Research Fields: N/A

My Statistics


Scientifc Research Portal
18

Citations
0

Awards
0

Education

No Education Was Added

Career Progression

No Career Progress Was Found

Workshops

No Workshop Was Added

Conferences

No Conference Was Added

ASU Awards

No Prizes Were Found

Scientifc Research Portal (18)

Research Title Year Citations
وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي 2024
برنامج تدريبي مستند إلي استراتيجيات التعلم الممتع لتنمية المفاهيم العلمية والمهارات الاجتماعية لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية المتأخرين دراسيًا 2024
فاعلىة برنامج أنشطة تعليمية تعلمية قائمة على توجه STEAM لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والتذوق الجمإلى لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية لغات 2024
برنامج تدريبى فى ثقافة الإنتاج والابتكار قائم على نموذج التعلم P5BL لتنمية مهارات إنتاج المشروعات وإدارتها والاتجاه نحو العمل فى الفريق لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية A … 2023
فاعلية تطبيقات الهواتف الذكية في تنمية مهارات إدارة المعرفة والاتجاه نحو تقدير مجتمعات التعلم المهنية لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية 2022
برنامج قائم علي روبوتات الدردشة التفاعلية في تنمية مهارات التفكير المنتج والاتجاه نحو التعلم عبر الإنترنت لدي طالبات الدبلومة المهنية في التربية 2022
برنامج مستند إلى التعلم القائم على التحدي لتنمية الممارسات العلمية والرياضية والهندسية والمثابرة الأكاديمية للطلاب المعلمين تخصص STEM بكلية التربية. 2022
مقرر مقترح قائم على التعلم الاجتماعي الوجداني للفئات الخاصة لتنمية مهارات التدريس المتمايز والاتجاه نحو مهنة التدريس لدي طلبة الدبلوم العام التربوي بکليات التربية 2021
برنامج مقترح في ضوء تكامل أنماط المعرفة البيداغوجية والتكنولوجية وفاعليت في تنمية عمليات إدارة المعرفة لدي معلمي الكيمياء في مديريرة الخليل 2021
برنامج مقترح في ضوء تكامل أنماط المعرفة البيداغوجية والتكنولوجية وفاعليته في تنمية الكفايات المهنية لدي معلمي الكيمياء في فلسطين 2020
منج مقترح في العلوم مستند إلي نظرية الذكاء الناجح وفاعليته في تنمية الحس العلمي والثقة بالنفس لدي تلاميذ الصف الخامس الابتدائي 2019
برنامج مقترح في الكيمياء الحيوية قائم علي التدريس المتمايز لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين والمسئولية الاجتماعية لدي الطلاب المعلمين بكلية التربية 2019
منهج مقترح في العلوم قائم علي التفكير التصميمي لتنمية الوعي الصحي والمهارات الحياتية لدي دراسي ما بعد محو الأمية 2019
برنامج مقترح فى العلوم فى ضوء نظرية فان هيل لتنمية مهارات التفکير البصرى و المشارکة الاجتماعية لتلاميذ المرحلة الإعدادية 2018
برنامج مقترح فى العلوم قائم على نظرية التکامل الحسى لتنمية المهارات الاجتماعية والعقلية لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم 2016

No Records Were Found

No Records Were Found

No Records Were Found

No Records Were Found


Nominated Awards

  • 2022

    Award: UNESCO Al Fozan International Prize for Young Scientists and Researchers

    • Provider: Al Fozan Foundation, in cooperation with the United Nations Educational, Scientific and Cultural Organization (UNESCO)
    • Category: Various scientific awards

Scientific Achievements

No Scientific Achievements Were Found