مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

د. محمود مصطفى عطية


نبذه عن


استاذ المناهج وطرق التدريس المساعد تخصص تكنولوجيا التعليم كلية التربية جامعة عين شمس بكالوريوس علوم وتربية تخصص رياضيات بتقدير عام ممتاز دبلوم اعداد معلم الرياضيات دبلوم تطبيقية في محال تكنولوجيا التعليم ودبلوم خاص في تكنولوجيا التعليم ماجستير مناهج وطرق تدريس الرياضيات دكتوراه مناهج وطرق تدريس وتكنولوجيا التعليم دراسات عليا في مجال الاحصاء وعلوم الحاسب مدرب معتمد في التعليم الرقمي وتحليل البيانات وتدريب المتدربين
  • الكلية: كلية التربية
  • القسم: قسم المناهج وطرق التدريس
  • التخصص العام : مناهج وطرق التدريس
  • التخصص الدقيق: تكنولوجيا التعليم
  • الدرجة الوظيفية: مدرس
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: mahmoudmostafa@edu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: N/A
  • Orcid: N/A
  • Research Fields: N/A

إحصائياتي


بوابة البحث العلمي
10

الاقتباسات
3

الجوائز
0

الاقتباسات


التعليم

    • دكتوراه الفلسفة
    • 2015
    • فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضيه في تنمية مهارات التفكير الرياضي والميل نحو التعلم الافتراضي لدى طلاب المرحلة الثانوية
    • بكالوريوس
    • 2005
    • بكالوريوس علوم التربية تخصصي رياضيات
    • ماجستير
    • 2011
    • مناهج وطرق تدريس

التدرج الوظيفي

    • استاذ مساعد
    • السنة : 2022
    • مدرس
    • السنة : 2015
    • مدرس مساعد
    • السنة : 2011
    • معيد
    • السنة : 2007

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

لا يوجد جوائز

بوابة البحث العلمي (10)

عنوان البحث السنة الاقتباسات
أنماط الأسئلة السابرة ببيئة تعلم قائمة على المناقشات الالکترونية وأثرها على تنمية التحصيل والتفکير التحليلي لدى طلاب الشعب العلمية بالدراسات العليا 2021
أثر نمط التدريب الإلکتروني (المکثف-الموزع) على تنمية مهارات إدارة قواعد البيانات وکفاءة التعلم لطلاب تکنولوجيا التعليم بالدراسات العليا 2021
مصدر التقويم ببرنامج قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات تصميم وانتاج ملف الإنجاز الالکتروني والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بمدارس المتفوقين … 2021
نمطا التجول (الحر- الموجه) داخل بيئة تعلم إلكترونية وأثرهما في تنمية مهارات حل مشكلات المواطنة الرقمية ومستوي التقبل التكنولوجى لطلاب الدبلوم العامة في التربية 2020
التفاعل بين نمط التعلم التشاركي والأسلوب المعرفي ببيئة تعلم إلكتروني واثره في تنمية مهارات انتاج المستحدثات التكنولوجية لطلاب الدبلوم العامة عن بعد 2020
E-learning influence on the performance of primary school students 2019 3
نمطا التعلم المدمج (المرن-الدوار) وأثرهما في تنمية مهارات حل المشكلات الإحصائية لدى طلاب الدراسات العليا 2017
فاعلية انماط التفاعل ضمن الفصول الافتراضية لتنمية مهارات التفكير الرياضي والميل نحو التعلم الرياضي لدي طلاب المرحلة الثانوية 2015
فاعلية الأنماط المختلفة للتفاعل ضمن الفصول الافتراضية فى تنمية مها ا رت التفکير الرياضى والميل نحو التعلم الرياضى لدى طلاب الثانوية العامة 2015
فاعلية كتاب الكتروني لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية 2011

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

لا يوجد جوائز

الإنجازات العلمية

لا يوجد انجازات علمية