مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
الرئيسية
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
x
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
الصفحة الشخصية
Home
الصفحة الشخصية
قائمة عضو هيئة التدريس
إحصائياتي
الجوائز
الجوائز المرشح لها
بوابة البحث العلمي
الإنجازات العلمية
ورش العمل
المؤتمرات العلمية
التعليم
التدرج الوظيفي
د. سيد رجب محمد ابراهيم
الكلية
: كلية التربية
القسم
: قسم المناهج وطرق التدريس
التخصص العام
: مناهج وطرق التدريس
التخصص الدقيق
: طرق تدريس اللغة العربية
الدرجة الوظيفية
: استاذ مساعد
الحالة
: قائم بالعمل
البريد الالكتروني الرسمي
: Sayed.Ibrahim@Edu.asu.edu.eg
Google Scholar
:
Google Scholar Link
Research Gate
:
Research Gate Link
Scopus
:
Scopus Link
H-index
: 2
Orcid
:
https://orcid.org/0000-0001-6495-5867
Research Fields
:
مناهج وطرق تدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية لأبنائها وللناطقين بغيرها
إحصائياتي
بوابة البحث العلمي
12
الاقتباسات
5
الجوائز
0
الاقتباسات
التعليم
لم يتم اضافة التعليم
التدرج الوظيفي
استاذ مساعد
السنة : 2019
ورش العمل
لم يتم اضافة ورش عمل
المؤتمرات العلمية
لم يتم اضافة مؤتمرات علمية
الجوائز
لا يوجد جوائز
بوابة البحث العلمي (12)
عنوان البحث
السنة
الاقتباسات
Examining Factors That Predict Arabic Word Reading in First and Second Graders
2022
The impact of teacher preparation on preservice teachers' attitudes toward inclusive education in Qatar
2021
4
Developing a Test of Early Arabic Literacy Skills
2021
1
An instructional strategy based on the semantic theory to develop reading comprehension skills for learners of Arabic language speaking other than
2020
EFL Teachers’ Phonological Awareness Beliefs and Practices: Help or Prevent EFL Children Developing Reading
2019
A reality that enables pupils of the first three grades of elementary school to acquire basic reading skills in public schools in the State of Qatar (exploratory study - how)
2019
مدى توافر معايير الجودة الشاملة في الکتب الدراسية من وجهة نظر معلمي المدارس الحکومية بدولة قطر
2017
A program based on post-constructionist models to develop the skills of focused reading and extended reading among high school students in model schools for the superiors.
2016
A model for teaching reading based on critical hermeneutic theory to develop critical comprehension skills for middle school students.
2016
A program based on the theory of brain-based learning to develop the skills of studying and criticizing fiction among high school students
2015
Literary taste and literary appreciation of high school students
2013
Creative reading skills appropriate for first-grade secondary students
2010
مكافأة النشر الدولي
تكاليف النشر الدولي
كتاب أو فصل في كتاب
براءة اختراع
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
الجوائز المرشح لها
لا يوجد جوائز
الإنجازات العلمية
لا يوجد انجازات علمية