مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

شيماء السيد محمد الطوخى

  • الكلية: كلية التربية
  • القسم: قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية
  • التخصص العام : اللغة العربية وآدابها
  • التخصص الدقيق: البلاغة والنقد الأدبي
  • الدرجة الوظيفية: مدرس مساعد
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: Shimaaelsyed@edu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: 0
  • Orcid: N/A
  • Research Fields: البلاغة والنقد الأدبي

إحصائياتي


بوابة البحث العلمي
0

الاقتباسات
0

الجوائز
0

التعليم

لم يتم اضافة التعليم

التدرج الوظيفي

لم يتم اضافة التدرج الوظيفي

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

لا يوجد جوائز

بوابة البحث العلمي (0)

لا يوجد ابحاث علمية

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

  • 2022

    الجائزة: جائزة اتحاد الجامعات العربية للرسائل العلمية المتميزة (ماجستير، دكتوراه)لعام 2022

    • مقدم الجائزة: الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية
    • تصنيف الجائزة: الجوائز العلمية المتنوعة

الإنجازات العلمية

هل لديك بحوث علمية منشورة ? نعم
نوعية البحوث المنشورة محلية فقط
إجمالي عدد البحوث المنشورة Less than 10 Researches
هل يوجد لديك كتب مؤلفة محلية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مؤلفة إقليمية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مؤلفة دولية ? لا يوجد
هل يوجد لديك كتب مترجمة ? لا يوجد
قيمة h-index من Scopus From 10 Less Than 20
إجمالي عدد الاستشهادات البحثية Citations من Scopus Less Than 50
هل لديك إشراف على رسائل علمية ماجستير ودكتوراه ? لا
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم الإشراف عليها ? لا يوجد
عدد رسائل الماجستير والدكتوراه التى تم تحكيمها ? لا يوجد
عدد المقالات والبحوث العلمية التى تم تحكيمها ? لا يوجد
هل أنت مشارك في هيئة التحرير لمجلات علمية محكمة محلية أو دولية ? لا
هل لديك مشاريع علمية محكمة ? لا
ما هى نوعية المشاريع ? لا يوجد
هل أنت عضو في الجمعيات العلمية في مجال تخصصك ? لا ينطبق
هل لديك شهادات وأعمال توضح اسهاماتك التطويرية في القسم أو الكلية أو الجامعة وغيرها ? نعم على كافة المستويات ومؤثر إيجابا على البيئة التعليمية والمجتمعية