مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

د. محمود محمد محمد الطنطاوى

  • الكلية: كلية التربية
  • القسم: قسم التربية الخاصة
  • التخصص العام : التربية الخاصة
  • التخصص الدقيق:
  • الدرجة الوظيفية: مدرس
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: mahmoudeltantawe@edu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: 0
  • Orcid: https://orcid.org/0000-0002-5886-7200
  • Research Fields: N/A

إحصائياتي


بوابة البحث العلمي
22

الاقتباسات
7

الجوائز
0

الاقتباسات


التعليم

لم يتم اضافة التعليم

التدرج الوظيفي

    • استاذ مساعد
    • السنة : 2021

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

لا يوجد جوائز

بوابة البحث العلمي (22)

عنوان البحث السنة الاقتباسات
Administrative and leadership requirements for implementing evidence-based practices in special education programs: the perspective of special education teachers 2024
The Effectiveness of a Training Program Based on Self-Management Skills in Developing Independent Behavior and Safety and Security Skills of Children with Intellectual Disability 2023 2
A Study of the Requirements Availability for the Successful Transition of Students with Intellectual Disability to the Post-School Stage from their Teachers’ Perspective 2023
A THEORETICAL ANALYTICAL STUDY OF SOME ISSUES RELATED TO CARING FOR AND EDUCATING INDIVIDUALS WITH DISABILITIES FROM A SOCIO-CULTURAL AND LEGAL PERSPECTIVE 2023
Self-Determination Skills of Persons with Intellectual disabilities in Arabic Countries: A Mini-Review 2023
الرَّفَاهُ الرُّوحِيُّ وَعِلاقَتُهُ بِالصُّمُودِ الوَالِدِي لَدَى أُمَّهَاتِ الأَطفَالِ ذَوِي الاِضطِرَابَاتِ النَّمائِيَّةِ العَصَبِيَّةِ 2022
The Effectiveness of a Recreational Program in Decreasing the Level of Anxiety at COVID-19 and Improving the Social Interaction of Children with Intellectual Disability 2022
فَعَاليَّةُ بَرنَامَج تَدريبِي فِي تَنميَةِ مَهَارَاتِ تَقرِيرِ المَصِيرِ وَتَحْسينِ جَودَةِ الحَياةِ لَدَى عَيِّنَةٍ مِن طُلَّابِ الجَامِعَةِ المَکفُوفِينَ 2021
دراسة لمتطلبات تطبيق التصميم الشامل للتعلم للطلاب ذوي الإعاقة في برامج الدمج 2020
Cyberbullying among Normal and Attention Deficit Hyperactivity Disorder University Students (A Psychometric-Clinical Study) 2020 5
A Study of the Requirements of Applying the Universal Learning Design for Learning among Students with Disabilities in Inclusion Programs 2020
فعالية برنامج قائم على اليقظة العقلية في خفض شدة التلعثم وتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من الطلاب المتلعثمين 2020
عــادات العقـل وعــلاقتهــا بالاحــتراق النفســـي والـــدافعيـــة نحـــو العمــل لـــدي معلمـــي الإعــاقـــة الفکـــريـــة Habits of Mind and Its Relation to Psychological … 2017
أنماط الاستثارة الفائقة لدى المتفوقين عقليا وعلاقتها بمستوي الکمالية 2017
تطبيقات دراسة الحالة في التربية الخاصة 2017

اسم المجلة تاريخ النشر القطاع الموقع الإلكتروني للمجلة ISSN
International Journal of Special Education (IJSE) 2023-01-19 علوم الإنسانية الموقع الإلكتروني للمجلة 1917-7844
Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment 2023-05-02 علوم الإنسانية الموقع الإلكتروني للمجلة 2292-2598
Russian Law Journal (RLJ) 2023-06-29 علوم الإنسانية الموقع الإلكتروني للمجلة 2312-3605
INTERNATIONAL JOURNAL of SPECIAL EDUCATION 2023-12-29 علوم الإنسانية الموقع الإلكتروني للمجلة 0827-3383
Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment 2024-07-11 علوم الإنسانية الموقع الإلكتروني للمجلة 2292-2598
Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment 2024-07-26 العلوم الأساسية الموقع الإلكتروني للمجلة 2292-2598
Frontiers in Education 2024-08-14 العلوم الأساسية الموقع الإلكتروني للمجلة 2504-284X
Journal of Intellectual Disability - Diagnosis and Treatment 2024-09-27 العلوم الأساسية الموقع الإلكتروني للمجلة 2292-2598
Frontiers in Psychiatry 2024-12-10 طبي الموقع الإلكتروني للمجلة 1664-0640

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

لا يوجد جوائز

الإنجازات العلمية

لا يوجد انجازات علمية