مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
الرئيسية
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
x
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
الصفحة الشخصية
Home
الصفحة الشخصية
قائمة عضو هيئة التدريس
إحصائياتي
الجوائز
الجوائز المرشح لها
بوابة البحث العلمي
الإنجازات العلمية
ورش العمل
المؤتمرات العلمية
التعليم
التدرج الوظيفي
د. ياسمين عبد الغنى سالم عبد الغنى
الكلية
: كلية التربية
القسم
: قسم علم النفس التربوي
التخصص العام
: علم النفس التربوي
التخصص الدقيق
: علم النفس التربوي
الدرجة الوظيفية
: استاذ مساعد
الحالة
: قائم بالعمل
البريد الالكتروني الرسمي
: yasmensalem@edu.asu.edu.eg
Google Scholar
:
Google Scholar Link
Research Gate
:
Research Gate Link
Scopus
:
Scopus Link
H-index
: N/A
Orcid
:
https://orcid.org/register?client_id=0000-0002-7423-0090&response_type=code&scope=%2Fauthenticate&redirect_uri=https:%2F%2Fwww.editorialmanager.com%2Factpsy%2FDotNetPopUps%2FOrcidPopUp.aspx&show_login=true
Research Fields
:
educational psychology
السيرة الذاتية:
تحميل السيرة الذاتية
إحصائياتي
بوابة البحث العلمي
13
الاقتباسات
0
الجوائز
0
التعليم
لم يتم اضافة التعليم
التدرج الوظيفي
لم يتم اضافة التدرج الوظيفي
ورش العمل
لم يتم اضافة ورش عمل
المؤتمرات العلمية
لم يتم اضافة مؤتمرات علمية
الجوائز
لا يوجد جوائز
بوابة البحث العلمي (13)
عنوان البحث
السنة
الاقتباسات
Are they looking for support? Mental health and trauma awareness as predictors of mental health help-seeking behavior among young adults and adolescents in Bangladesh, Egypt …
2025
نمذجة العلاقات البنائية للإمكانية النفسية والقيادة الأخلاقية والاندماج في العمل لدى عينة من الموظفين من طلاب الدراسات العليا بكلية التربية جامعة عين شمس.
2025
فاعلية برنامج في الكتابة البحثية لتحسين مهارات التفكير التصميمي والثقة الإبداعية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية.
2025
التحليل العنقودي لبروفيلات خداع الذات والتفكير بالتمني ومفهوم الذات الأخلاقي لدي طلاب كلية التربية. مجلة كلية التربية في العلوم النفسية
2025
البناء العاملي وتكافؤ القياس لبطارية اختبارات استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وسلوك حماية الخصوصية
2025
بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي واتجاه الطلاب نحو استخدامها وعلاقتها بالمرونة المعرفية، التفكير الجانبي، والمتانة العقلية في ضوء نظرية التعلم المستند إلي الدماغ لدي طلاب الجامعة.
2023
نمذجة العلاقات السببية عبر التعلم الإليكتروني المدمج والتعلم الموجه ذاتيًا والعبء المعرفي وشرود الذهن واليقظة الذهنية لدى عينة من طلاب الدراسات العليا أثناء جائحة كورونا
2023
نموذج بنائي لرأس المال النفسي وعلاقته بالقيادة الأصيلة والرضا الوظيفي لدى عينة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية
2022
اثر التعلم ذو الوسائط المتعددة علي التفكير البصري لدي طلاب كلية التربية
2020
العلاقات السببية بين الدافعية ذات التوجهات الاجتماعية والفردية وتوجهات الأهداف ودافعية التعلم الداخلية والخارجية وبعض المتغيرات الديموجرافية لدى طلاب كلية التربية
2020
نموذج بنائى لما وراء الذاكرة وعلاقته بتنظيم الذات الأكاديمي وتقدير الذات لدى طلاب كلية التربية
2018
الاسهام النسبي للعوامل الخمسة للشخصية فى التنبؤ بالاحتراق النفسي لدي عينة من المعلمين والمعلمات مختلفى مستويات الخبرة
2015
نموذج بنائى للشفقة بالذات وعلاقتها بالهناء الذاتي والتعاطف وتقدير الذات وتوجهات الأهداف لدى طلاب كلية التربية
2013
مكافأة النشر الدولي
تكاليف النشر الدولي
كتاب أو فصل في كتاب
براءة اختراع
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
الجوائز المرشح لها
لا يوجد جوائز
الإنجازات العلمية
لا يوجد انجازات علمية