مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
الرئيسية
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
x
دليل المستخدم
تسجيل الدخول
الانجليزية
الصفحة الشخصية
Home
الصفحة الشخصية
قائمة عضو هيئة التدريس
إحصائياتي
الجوائز
الجوائز المرشح لها
بوابة البحث العلمي
الإنجازات العلمية
ورش العمل
المؤتمرات العلمية
التعليم
التدرج الوظيفي
د. جيلان السيد كامل حجازى
الكلية
: كلية التربية
القسم
: قسم المناهج وطرق التدريس
التخصص العام
: مناهج وطرق التدريس
التخصص الدقيق
: تكنولوجيا التعليم
الدرجة الوظيفية
: مدرس
الحالة
: قائم بالعمل
البريد الالكتروني الرسمي
: jielan_elsayed@edu.asu.edu.eg
Google Scholar
:
Google Scholar Link
Research Gate
:
Research Gate Link
Scopus
:
Scopus Link
H-index
: N/A
Orcid
:
https://orcid.org/0000-0002-5325-8254
Research Fields
:
education technology
إحصائياتي
بوابة البحث العلمي
46
الاقتباسات
32827
الجوائز
0
الاقتباسات
التعليم
لم يتم اضافة التعليم
التدرج الوظيفي
لم يتم اضافة التدرج الوظيفي
ورش العمل
لم يتم اضافة ورش عمل
المؤتمرات العلمية
لم يتم اضافة مؤتمرات علمية
الجوائز
لا يوجد جوائز
بوابة البحث العلمي (46)
عنوان البحث
السنة
الاقتباسات
E-SUPPORTING PERFORMANCE STYLES BASED ON LEARNING ANALYTICS FOR DEVELOPMENT OF TEACHING PRACTICES IN TEACHING SCIENCE
2020
E-SUPPORTING PERFORMANCE STYLES BASED ON LEARNING ANALYTICS FOR DEVELOPMENT OF TEACHING PRACTICES IN TEACHING SCIENCE
2020
Reducing Cognitive Load for Pre-Service Science Teachers through Performance Supporting Program
2020
فاعلية نظام تعلم ذكي تكيفي قائم على أنماط التعلم لتنمية مهارات التعلم الذاتي والانجاز المعرفي في العلوم لتلاميذ المرحلة الاعدادية
2017
Goals, goal structures, and patterns of adaptive learning
2014
548
Web-based training: Creating e-learning experiences
2010
371
Web-based training: Creating e-learning experiences
2010
371
Web-based training: Creating e-learning experiences
2010
371
Who's creating the E-Learning
2009
4
Hype versus reality in the boardroom: Why e-learning hasn’t lived up to its initial projections for penetrating the corporate environment
2008
22
Informal Learning: A Way to Unleash New Power from e-Learning
2007
Advanced web-based training strategies: Unlocking instructionally sound online learning
2005
190
Social motivation and the classroom social environment
2002
177
Achievement goals and goal structures
2002
487
Blended learning: Let’s get beyond the hype
2002
1189
‹
1
2
3
4
›
مكافأة النشر الدولي
تكاليف النشر الدولي
كتاب أو فصل في كتاب
براءة اختراع
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
لم يتم العثور علي نتائج
الجوائز المرشح لها
لا يوجد جوائز
الإنجازات العلمية
لا يوجد انجازات علمية