مرحبا بك في البوابة الالكترونية لأعضاء هيئة التدريس
staff-picture

د. اسامة جبريل احمد عبد اللطيف

  • الكلية: كلية التربية
  • القسم: قسم المناهج وطرق التدريس
  • التخصص العام : مناهج وطرق التدريس
  • التخصص الدقيق:
  • الدرجة الوظيفية: استاذ مساعد
  • الحالة: قائم بالعمل
  • البريد الالكتروني الرسمي: osamagebril@edu.asu.edu.eg
  • Google Scholar: Google Scholar Link
  • Research Gate: Research Gate Link
  • Scopus: Scopus Link
  • H-index: N/A
  • Orcid: https://orcid.org/my-orcid?orcid=0000-0002-0897-8068
  • Research Fields: N/A

إحصائياتي


بوابة البحث العلمي
9

الاقتباسات
1

الجوائز
0

الاقتباسات


التعليم

لم يتم اضافة التعليم

التدرج الوظيفي

لم يتم اضافة التدرج الوظيفي

ورش العمل

لم يتم اضافة ورش عمل

المؤتمرات العلمية

لم يتم اضافة مؤتمرات علمية

الجوائز

لا يوجد جوائز

بوابة البحث العلمي (9)

عنوان البحث السنة الاقتباسات
المشکلات القانونية والإدارية المعوقة لأداء الإتحاد الرياضى المصرى للجامعات 2021
The Effectiveness of Electronic Lesson Study Strategy in Developing Technological Pedagogical Content Knowledge TPACK and Attitude Towards Teaching Profession among The … 2021
The Effectiveness of a Teaching System Based on the Artificial Intelligence in Developing a Deep Understanding of Nuclear Reactions and Self-Directed Learning Readiness among … 2020 1
فاعلية برنامج في العلوم قائم على نماذج الاقناع في تنمية السلوکيات الصحية الوقائية وتعديل المعتقدات الخطأ تجاه فيروس کورونا لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية 2020
برنامج أنشطة قائم على مدخل مشروعات STEM لتنمية مهارات ريادة الأعمال والميول المهنية نحو مجالات STEM وفهم المبادئ العلمية لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية 2020
Program of Activities Based on STEM project Approach in developing Entrepreneurship Skills, Vocational Interests toward STEM Fields and Scientific Principles among The … 2020
فاعلية نظام تدريس قائم على الذکاء الاصطناعي لتنمية الفهم العميق للتفاعلات النووية والقابلية للتعلم الذاتي لدي طلاب المرحلة الثانوية 2020
برنامج قائم على القضايا الاجتماعية العلمية المحلية لتنمية مهارات الجدل العلمي والمعارف والاتجاه نحو تلک القضايا لدى طلاب المرحلة الثانوية 2019
استراتيجية قرائية لتدريس العلوم قائمة على ما وراء المعرفة لتنمية الاستيعاب المفاهيمى والاتجاه نحو استخدامها لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية 2014

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج

لم يتم العثور علي نتائج


الجوائز المرشح لها

لا يوجد جوائز

الإنجازات العلمية

لا يوجد انجازات علمية