egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
حاسبات عين شمس تستقبل 2000 طالبًا وطالبة في اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي
حاسبات عين شمس تستقبل 2000 طالبًا وطالبة في اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي

انتظمت الدراسة اليوم بكلية الحاسبات والمعلومات مع انطلاق العام الجامعي 2022-2023 ، حيث تابعت أ. د. نجوى بدر عميد الكلية سير أعمال المحاضرات واستقبال الطلاب الجدد والقدامى وكذلك أ. د. هالة مشير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وكانت الكلية قد استعدت قبل موعد بدء الدراسة بعدة أسابيع تم خلالها تجهيز القاعات الدراسية والمدرجات وإعلان الجداول الدراسية وإجراء ندوة تعريفية للطلاب الجدد ببرامج الكلية الخاصة، هذا وقد استقبلت الكلية في اليوم الأول لبدء العام الجامعي الجديد قرابة 2000 طالبًا وطالبة طبقًا لجدول كل فرقة دراسية معلنة، وانتظمت المحاضرات منذ الثامنة صباحا.

         
   
         

واضافت أ. د. نجوى بدر عميد الكلية أن الاستعدادات شملت أيضاً قطاعات رعاية الشباب وشؤون الطلاب بالكلية وتقديم كل سبل الرعاية والدعم مع التأكيد على سلامة وجاهزية المصاعد وبوابات دخول وخروج الطلاب.

وأكدت سيادتها أنه خلال العام الجامعي الحالي سيتم عقد محاضرات للسادة أعضاء الهيئة المعاونة الجدد عن كيفية التعامل مع الطلاب ومحاضرات توعية أخرى عن قضايا المناخ والاستدامة والتحول الرقمية وكذلك عن السلامة والصحة المهنية وكيفية التعامل في حالة الطوارئ.