egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
جولة أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب داخل جناح "EDU GATE"الجامعة بمعرض
جولة أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب داخل جناح "EDU GATE"الجامعة بمعرض

أجرى أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب زيارة تفقدية لجناح الجامعة المشارك بمعرض التعليم العالي للجامعات والمنح والتدريب EDUGATE، حيث تشارك الجامعة كراع بلاتيني تحت رعاية أ. د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

         
   
         

وخلال زيارته لجناح الجامعة الذي شهد إقبالًا كثيفًا من الطلاب المقبلين على الدراسة بالمرحلة الجامعية و ذويهم للتعرف على حزمة البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات والبالغ عددها ( ٧١ ) برنامجًا، فضلاً عن برامج الدراسات العليا وبرامج اللغات ، أشار أ. د. عبد الفتاح سعود إلى أن استمرار مشاركة الجامعة في المعرض الذي يعقد هذا العام تحت شعار "Your Gate To Excellence " يؤكد نجاح جامعة عين شمس في مواكبة أحدث النظم و البرامج التعليمية التي تواكب المعايير العالمية في مختلف التخصصات و تتيح إمكانية الحصول على أكثر من شهادة أحدهما من جامعة عين شمس والأخرى شهادة دولية معتمدة من الجامعة الأجنبية المناظرة، كما يعزز آليات و فلسفة الجامعة في ربط التعليم بالصناعة و احتياجات المجتمع و بما يوفر فرص حقيقية للطلاب و الخريجيين في سوق العمل، خاصة في ظل ما حققته الجامعة من مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية، واعتماد جامعة عين شمس كجامعة ذات خمس نجوم 5 Stars by QS rating system، والذي انعكس على تزايد أعداد الطلاب الوافدين من مختلف دول العالم اعترافًا بالمكانة العالمية للجامعة و كذلك نجاح برامج الجامعة الجديدة و المتميزة في جذب أعداد كبيرة من الطلاب للالتحاق بها.

كما يعكس التزايد المضطرد لشراكات الجامعة مع الجامعات العالمية في مختلف المجالات، حيث تحظى الجامعة بحزمة متميزة من الشراكات الدولية مع العديد من الجامعات حول العالم ولعل أبرزها جامعة كلاوستال بألمانيا وجامعة ايست لندن بانجلترا وجامعة كالابريا بإيطاليا وجامعاتGREAT ORMOND STREET HOSPITAL - UNITED KINGDOM

وROYAL HOSPITAL

و أشاد سيادته بجهود فريق الجامعة ذو الكفاءة والتدريب المتميز ومجموعة المرشدين والمنظمين المؤهلين لمساعدة الطلاب وذويهم في تحديد اتجاهاتهم التعليمية و مستقبلهم التعليمي بالمرحلة الجامعية الأولى، وتوعيتهم بالفرص الواعدة المقدمة من خلال برامج الجامعة المتنوعة في شتى المجالات والتخصصات المرتبطة بسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي والرد على كافة الاستفسارات، إلى جانب تقديم المطبوعات التعريفية للمترددين على المعرض، وذلك تحت إشراف أ. ريهام العطيفي القائم بعمل مدير عام الإدارة العامة لشئون التعليم و الطلاب .

         
   
         

وأضاف سيادته أن المعرض ينفرد هذا العام بتواجد شركات تكنولوجية لعرض برامجها في مجالات التعليم والابتكار والتكنولوجيا، وهو بذلك يقدم فرصة ذهبية لتلاقي ذوي الخبرة من الجانبين لتحقيق الأهداف المرجوة.

جدير بالذكر، أن مشاركة الجامعة بجناحها في معرض "إيديوجيت 2022" تستمر على مدار ثلاثة أيام حتى ١١ من أغسطس الجاري.