egypt أهلاً بك في جامعة عين شمس
استمرار توافد طلاب المرحلة الأولى على مكتب التنسيق بزراعة عين شمس
استمرار توافد طلاب المرحلة الأولى على مكتب التنسيق بزراعة عين شمس

لليوم الثاني على التوالي، شهد مكتب التنسيق بزراعة عين شمس اقبالًا كثيفًا من طلاب المرحلة الاولى لتنسيق القبول بالجامعات وسوف تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 25 من الشهر الجاري، وذلك في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي وضعتها الجامعة تحت رعاية أ. د. محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس و أ. د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لتفادي تكدس الطلاب، والحفاظ على سلامتهم وأولياء أمورهم وكافة العاملين بالتنسيق.

وأشارت د. منال السيد مديرة وحدة الحاسب الألى بكلية الزراعة أن معامل التنسيق الإلكتروني بالكلية اليوم وجدت إقبالًا كثيفًا حيث تعامل معه القائمين على إدارة الكلية والمشرفين على المعامل بشكل منظم لتفادى التكدسات مع تطبيق كافة إجراءات التباعد الاجتماعي والإجراءات الاحترازية الوقائية ضد ڤيروس كورونا

كما أوضحت أن المعامل تدار من خلال 30 جهازًا حاسب إلى مجهز و20 موظفًا لديهم خبرة جيدة في مجال التنسيق

وأشارت د. منال السيد إلى أن أعداد المتقدمين لمكتب تنسيق كلية الزراعة، بلغ حتى الآن 50 طالبًا وطالبة، حيث يفتح مكتب تنسيق كلية الزراعة أبوابه للطلاب حتى الساعة الرابعة مساء، لافتة إلى أن مكتب التنسيق لن يغلق أبوابه إلا بعد الانتهاء من كل المتقدمين حتى لو تم انتهاء الوقت الرسمي لإغلاق مكتب التنسيق، وذلك حرصًا على مستقبل أبنائنا الطلاب ومراعاة لظروف السفر لأن هناك الكثير من الطلاب يأتون من مدن وقرى بعيدة بمحافظة القليوبية.