رئيس جامعة عين شمس يتفقد المدينة الجامعية.. ويؤكد حرصه على راحة الطلاب

تغطية اعلامية : عبير سليمان

أجري ا.د عبد الوهاب عزت جولة تفقدية بالمدينة الجامعية طلبه - بالعباسية، للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمدن الجامعية وتوفير سبل الراحة للطلاب، هذا وقد رافقة ا.د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة والأستاذ محمد الديب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب والمهندسة فيفيان مدير الإدارة الهندسية بالجامعة.

وكان في استقبالهم الاستاذ احمد العنتبلي مدير عام المدن الجامعية والاستاذ خالد عاصم مدير المدينة طلبه ، حيث اطمأن على سير العمل بالمطابخ الرئيسيّة بعد تجديدها تجديداً شامل، كما اطمئن علي مراحل إعداد الوجبات التي تقدم للطلاب، ومستوى جودتها ومطابقتها للمعايير والمواصفات.

كما تفقد سيادته بعض المنشآت التي تم تجديدها بمبنى ح بالمدينة طلبة والمقر الجديد للإدارة العامة لتموين الطبي والصيدليات ، حيث اشاد سيادته بواقع المدينة من حيث الخدمات والمنشآت القائمة، كما أكد على ضرورة الاهتمام بالتشجير والاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة.

وأكد رئيس الجامعة على اهتمام الجامعة بتحسين البنية الأساسية ووسائل الإقامة والإعاشة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، وتوفير الخدمات والأنشطة التي تجعل من المدن الجامعية أماكن معيشية فاعلة للطلاب، كما قام بجولة تفقدية داخل الحضانة الملحقة بالمدينة طلبة والتي تخدم أبناء العاملين بالجامعة.

كما شدد ا. د نظمي عبد الحميد على أن الجامعة بكل قيادتها والعاملين بها يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات بشكل نموذجي، كما أكد أن المدن الجامعية مستعدة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي وستكون مستعدة بكامل طاقتها لاستقبال الطلاب القدامى والجدد المقبولين بها في العام الجامعي الجديد.

وأكد الأستاذ محمد الديب، إنه يتم التشدد في تسلم الوجبات الغذائية من الموردين عن طريق اللجان المختصة بالمدينة وأطباء بيطريين حرصا على سلامة الطلاب، بتوفير المواصفات البيئية السليمة في المدن الجامعية.

وأشار إلى أنه سيتم البدء في تسكين الطالبات المقبولين بها خلال الأسبوع الأول للدراسة بالعام الجامعي الجديد، ويتم تسكين الطلبة خلال الأسبوع الثاني لبدء الدراسة وفقًا للقواعد والشروط الخاصة بالتسكين مع توفير أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب الوافدين.