خلال اليوم التعريفي ببرامج كليات جامعة عين شمس.. أ.د عبد الوهاب عزت يولي اهتماما مميزا بالطلاب الجدد

 

حرصا من رئيس جامعة عين شمس أ.د عبد الوهاب عزت على الاهتمام بأبنائه الطلاب وخاصة المتقدمين الجدد للجامعة، قام بجولة تفقدية بين أروقة الأقسام التي خصصت لتعرض الكليات برامجها الجديدة ومميزاتها الفريدة المقدمة للطلاب.

وأكد الأستاذ الدكتور عبد الوهاب عزت على ضرورة توفير كافة المعلومات التي يحتاجها الطلاب، وذلك حرصا منه على تسهيل التحاق الطلبة بالتخصصات التي يميلون إليها والتي يمكن أن تساعدهم في الوصول إلى مراكز متقدمة في سوق العمل مستقبلا.

كما حرص رئيس الجامعة على توجيه الطلاب الجدد والاجابة على بعض استفساراتهم بشكل شخصي، وذلك في إطار اهتمامه بتبوء أبنائه الطلاب مراكز متقدمة والوصول بهم إلى أفضل المراتب العلمية والتعليمة.

وجدد أ.د عبد الوهاب عزت تأكيده على ضرورة توفير الأجواء والظروف الملائمة ليتمكن الطالب من الحصول على أكبر قدر من الخدمات العلمية والتعليمية والاستفادة من كافة الإمكانيات التي قدمها الجامعة.

 

 

جاء ذلك خلال الجولات التفقدية التي قام بها خلال اليوم التعريفي الذي نظمته جامعة عين شمس حول البرامج المميزة لطلاب الثانوية العامة المصرية والشهادات العربية والأجنبية وذلك تحت شعار البرامج المميزة الجديدة " نقلة تعليمية لمستقبل أفضل "

وتقدم كليات الجامعة مجموعة جديدة من البرامج المميزة الجديدة في مختلف المجالات والتخصصات (البرامج الطبية – البرامج الهندسية وتكنولوجيا المعلومات – البرامج التجارية – برامج اللغات والترجمة – برامج علمية ) والتي تواكب المعايير الدولية ومتطلبات سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

وتتيح تلك التخصصات الجديدة في البرامج المميزة للطلاب تجربة تعليمية فريدة تجمع بين المحتوى الأكاديمي والتدريب والتطبيق، فضلا عن الحصول على شهادتين أو أكثر أحدهما من جامعة عين شمس، والأخرى من جامعات دولية أجنبية في عدد من التخصصات، كما يتم تقديم تلك البرامج في قاعات مجهزة بأحدث وسائل التكنولوجية، كما تتيح هذه البرامج فرصة دمج أكثر من تخصص في المجال الذي يتلقاه الطالب، علاوة على اعتمادها على الجوانب العملية بشكل أكبر من الجانب النظري.