اعلان نتيجة كلية التجارة جامعة عين شمس

كتب: شريف حسن

أعلن أ.د خالد قدري عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس أن نسب نجاح الطلاب في الفصل الدراسي الثاني (دور مايو 2018) تعد أعلى نسبيا من نسب نجاح الفصل الدراسي الأول، وكذلك دور مايو العام الماضي لكل من شعبة اللغة العربية وشعبة اللغات بالكلية.

وأشار د. خالد قدري إلى أن نسبة النجاح في شعبة اللغات بلغت تقريبا 94%، في حين بلغت نسبة النجاح في مرحلة البكالوريوس الشعبة العربي للطلاب الانتظام تقريبا 90%، ولطلاب الانتساب تقريبا 85%. بما يعنى ان نسبة النجاح العامة في الكلية بلغت 90% تقريبا في المتوسط.

ولفت قدري إلى أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في الفصل الدراسي الثاني 2017/2018 بلغ ( 42600) طالب وطالبة في الشعبة العربية،  و(7470) طالب وطالبة في شعبة اللغات.

وأوضح د. خالد قدري أن نتائج برنامج التعليم المفتوح، وكذلك نتائج امتحانات برنامج التعليم الإلكتروني المدمج يتم مراجعتها حاليا تمهيدا لإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

وقد وجه سيادته الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة في ا.د عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والسادة النواب على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسي، كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية ممثلة في السادة الوكلاء، والسادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم في دقة وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.

كما هنأ ا. د. خالد قدري جميع طلاب الكلية على نجاحهم وتمنى لهم التوفيق فى تحقيق مستقبل باهر لرفعة وطننا الحبيب.

  للحصول على النتيجه اضعط هنا