الثانى عشر من فبراير

كتب: محمد نادر

 تستعد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس لتنظيم مؤتمرها العلمي الرابع و الدولي الثاني تحت عنوان "التعليم النوعي .. تحديات الحاضر ورؤى المستقبل " تحت رعاية أ.د.أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، أ.د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، برئاسة أ.د.خالد عبدالغفار نائب رئيس الجامعه الدراسات العليا و البحوث ، أ.د.أمانى حنفى محمد عميد كلية التربية النوعية نائباً لرئيس المؤتمر ، أ.د. اسامة السيد مصطفى مقررالمؤتمر ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وذلك خلال الفترة من 12 إلى 13 فبراير القادم بدار ضيافة الجامعة ، صرح بذلك أ.د.أمانى حنفي عميد الكلية .

 و أشارت إلى أن المؤتمر يأتى فى إطار تفعيل دور التعليم النوعي بإعتباره أساس للحياة العملية و التعليمية ، والذى من خلاله يتم تزويد أفراد المجتمع بالأفكار و الإتجاهات و المهارات عبر الوسائل المختلفة .

 و اوضحت أن المؤتمر يرتكز على عدة أهداف تتجلي في السعي الحقيقي للحاق بركب التعليم المتطور وذلك من خلال مناقشة كل ما هو جديد على الساحة الدولية في المجالات العلمية والمختلفة و التى ترتبط بالتعليم النوعي ، كذلك تقديم مُخرجات و معايير تساهم في وضع حلول جذرية للقضايا التعليمية المعاصرة من خلال الأوراق البحثية المقدمة من الباحثين ، و الوقوف على آليات ربط التعليم النوعي بمتطلبات المجتمع المصري من خلال خبرات الأساتذه و الباحثين .

 جدير بالذكر أن الإشتراك فى فعاليات المؤتمر مازال متاحا للباحثين ويتم تخفيض قيمة الاشتراك بنسبة 50% لأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بالكلية .