بمشاركة منظمات المجتمع المدنى.. جامعة عين شمس تقيم المعرض الخيري الثانى للملابس

كتبت: رباب نصار

 افتتح منذ قليل أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس المعرض الخيري الثانى للملابس الشتوية بحضور كلاً من أ.د. فتحي الشرقاوى و أ.د. خالد عبد الغفار و أ.د. نظمي عبد الحميد نواب رئيس الجامعة و السادة أمناء الجامعة و أعضاء منظمات المجتمع المدنى المشاركين بالمعرض و عدد من أعضاء هئية التدريس.

و أوضح أ.د. عبد الوهاب عزت أن الجامعة تحرص على تقديم الخدمات المجتمعية بشكل دائم سواء للمجتمع الداخلى أو الخارجي ، و ذلك بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ، حيث يشارك في هذا المعرض " روتارى المعادى، هليوبولس اسبورتنج، إينرويل قصر النيل، إينيرويل مصر الجديدة  إينيرويل النيل  و رابطة متحدي الإعاقة " .

 

و أضاف أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الملابس الشتوية التي تناسب مختلف الأعمار ، و تباع بأسعار رمزية تتراوح بين 10 و 30 جنيهاً ، و يخصص عائد البيع لصالح صندوق الرعاية الطبية للعاملين بالجامعة .

و دعا أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون القطاع و المشرف العام على المعرض كافة المنظمات المشاركة به إلى التعاون مع الجامعة في مختلف الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها مثل " محو الأمية و تعليم الكبار ، القوافل التنموية الشاملة ، الرعاية الطبية و غيرها " ، كما استعرض أنشطة الجامعة التي قدمتها خلال القافلة التنموية الشاملة التي تم إطلاقها لقرية السعيدية بمركز سنورس بمحافظة الفيوم خلال الشهر الماضي.

و خلال لقاءه بأعضاء الجهات المشاركة بالمعرض أعلن أ.سمير عن بدء استعداد الجامعة لتجهيز قافلتين تنمويتين شاملتين يتم إطلاقهم أواخر شهر فبراير المقبل أحدهما لقرية السلام بمركز طامية بمحافظة الفيوم والأخرى إلى عزبة الناظر بالتل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

و قد أبدى أعضاء الجهات المشاركة استعدادهم للتعاون و التنسيق مع الجامعة في كافة الأنشطة المجتمعية و الخدمية التي تقوم بها.

و قد أهدى أ.د. عبد الوهاب عزت جميع أعضاء الجهات المشاركة شهادات التقدير تكريماً لهم على مشاركتهم المتميزة و تعاونهم المثمر مع الجامعة في مختلف المجالات .