اللقاء الأول مع المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة

نظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس اللقاء الأول للسادة المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة ، أقيم اللقاء يوم امس الأحد الموافق 21 سبتمبر بقاعة المؤتمرات الكبرى تحت عنوان "سبل التطوير والدعم لمنظومة الدراسات العليا والبحث العلمي"

ويأتي هذا اللقاء برعاية أ.د حسين عيسى رئيس الجامعة، وأ.د علي عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

تضمن اللقاء مناقشة الصعوبات التي يعاني منها المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة ، اقتراح السبل والطرق التي يمكن اتخذاها لتذليل تلك العراقيل.

من جانبه تعهد أ.د علي عبد العزيز بسعيه لتذليل كافة الصعوبات التي يمكنها أن تحد من تقدم العملية التعليمية، وتحد من التطور والتقدم العلمي للعاملين بالجامعة.

وتم على هامش اللقاء تسليم السادة المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة الايميلات والأرقام السرية الخاصة بهم للدخول على موقع الجامعة.

وقد حضر اللقاء كل من الأستاذ الدكتور محمد سمير حمزة مستشار سكرتير الجامعة للعلاقات الدولية ، والأستاذ الدكتور احمد عماد عميد كلية الطب، و الأستاذ الدكتور إيهاب سعيد عبد الحميد وكيل كلية طب الأسنان، إضافة إلى لفيف من الأساتذة ووكلاء الكليات.

مزيد من التفاصيل في التحقيق