جامعة عين شمس تكرم 280 موظف وعامل في احتفالية الموظف المثالي

كتبت: رباب نصار

تقيم جامعة عين شمس للعام السادس على التوالي احتفالية الموظف المثالي وذلك في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الموافق 10 من مايو الجاري بقاعة المؤتمرات الكبرى بجوار كلية الصيدلة، صرح بذلك أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة والمشرف العام علي الحفل.

وأضاف أن احتفالية الموظف المثالي هو تقليد حرصت عليه إدارة الجامعة برعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة، وبرئاسة أ. د نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ. د فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و أ.د عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .وذلك بهدف رفع الروح المعنوية لأفراد الجهاز الإداري للجامعة ؛ واعترافا بدورهم الفاعل في نجاح منظومة العمل المؤسسي بالجامعة باعتبارهم الضلع الثالث من أضلاع تلك المنظومة التي تضم الأستاذ و الطالب و الموظف.

و أكد أ.سمير عبد الناصر أنه من المقرر تكريم 280 موظف هذا العام من مختلف إدارات الجامعة، حيث يتم منحهم شهادات التقدير و الميداليات و الدروع فضلا عن المكافآت المالية.

لافتا إلى أن احتفالية هذا العام سوف تشهد تطور في الشكل و المضمون و كذلك بعض المظاهر الاحتفالية الجديدة والمميزة و التي تؤكد تقدير إدارة الجامعة للدور الكبير للجهاز الإداري بها و الذي استطاع على مدار السنوات القليلة الماضية أن يحصل علي شهادة الجودة الإدارية ( الأيزو).